أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

الشعبية برفح تهنئ حركة فتح في ذكرى إنطلاقتها الـ58

إذاعة صوت الشعب

قدم وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة رفح، التهنئة إلى حركة فتح بمناسبة انطلاقتها الـ58، وذلك في حفل استقبال نظمته الحركة في مقرها بمحافظة رفح، وضم الوفد أعضاء من اللجنة المركزية العامة والفرعية وقيادة المحافظة.

وقدم الرفيق إياد عوض الله عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية التهنئة للأخوة في حركة فتح، مؤكداً أنّ انطلاقة حركة فتح وانطلاقة الجبهة وكل القوى المقاومة كانت من أجل تحرير فلسطين من بحرها إلى نهرها وإزالة الكيان الصهيوني.

وأشار عوض الله إلى أنّ المرحلة باتت تتطلب أكثر من أي وقتٍ مضى إنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية وبناء استراتيجية فلسطينية جامعة نواصل من خلالها طريق النضال والمقاومة من أجل تحقيق أهداف شعبنا.

كما أكد أنه من الصواب أن يقف الإخوة أمام مسار العمل السابق في تجربة أوسلو واستخلاص الدروس وليس من العيب الاعتراف بالخطأ وتصويب المسار فجميعنا يخطئ ويصيب ولكن يجب أن نصوب اخطائنا، والبدء بخطوات عملية لترتيب البيت الفلسطيني على قاعدة الاتفاقيات الوطنية من أجل مواجهة التحديات.

ودعا عوض الله إلى ضرورة الإسراع في الحوار الوطني الشامل للخروج برؤية واستراتيجية فلسطينية جامعة وإعادة بناء منظمة التحرير على أساس برنامج التحرير ومواجهة كل التحديات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى