أحدث الأخباررئيسيةرئيسية 1شؤون فلسطينية

أبو خضير لـ”إذاعة صوت الشعب”: لن نسمح لأي طارئ أن يعرقل جهود إعادة النظام السياسي الفلسطيني

على أتم الجهوزية لخوض الانتخابات

إذاعة صوت الشعب

أكد المرشح في قائمة “نبض الشعب” للانتخابات التشريعية المقبلة والمتحدث باسمها ناصر أبو خضير، أن قائمته قررت الخوض في المعركة الانتخابية إدراكًا منها أن هذه المعركة جزء من برنامج نضالي شامل يستهدف الجانب الفاعل في إعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني.

وقال أبو خضير اليوم الخميس، إن “قائمة “نبض الشعب” تتوق إلى أن تكون فاعلةً في الانتخابات المقبلة حتى تثبت وجود تيار ديمقراطي شعبي يحفر وجوده على أرض الواقع”، مضيفًا: “على الرغم من أن التيار المهيمن في الساحة الفلسطينية يسعى بكل قوة إلى تأجيل العملية الانتخابية تحت ذريعة عدم سماح العدو الصهيوني لأبناء القدس بالمشاركة فيها، ولكن ذلك نتيجة الإشكالات الداخلية لهذا التيار”، وفقًا لحديث لـ”إذاعة صوت الشعب” عبر برنامج #نبض_البلد.

وتابع: “لن نسمح لأي طارئ أن يعرقل الجهود الوطنية الساعية إلى إعادة النظام السياسي الفلسطيني، ونحن على أتم الجهوزية لخوض هذه المعركة بكل جوانبها”.

وأوضح أبو خضير أن رفع شعار “لا انتخابات بدون القدس” يعتبر كلام حق يراد به باطل، مشيرًا إلى أنه كان الأجدر على من أطلقوا هذا الشعار الوقوف إلى جانب معضلة القدس المدرَكة تمامًا، والتخطيط إلى خوض معركة سياسية وطنية من أجل إجبار العدو الصهيوني على الرضوخ إلى القضية الفلسطينية.

واستطرد قائلًا: “مشاركتنا في معركة المجلس التشريعي جاءت كممر إجباري وصولًا إلى إعادة بناء المجلس الوطني الفلسطيني، وسنعيد ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى