رياضة

كارفاخال يسابق الزمن للحاق بالكلاسيكو

إذاعة صوت الشعب

تدرب المدافع الإسباني لريال مدريد، داني كارفاخال، اليوم، للمرة الأولى على العشب، بعد إصابته العضلية التي تعرض لها يوم 14 فبراير/شباط الماضي، في مواصلة لسعيه باللحاق بمواجهة كلاسيكو الليجا، السبت المقبل، أمام برشلونة.

ونشر موقع النادي الملكي صورا لمران الفريق اليوم، بعد الانتصار الثمين بالأمس على ليفربول 3-1 في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وبدا فيها الظهير الأيمن وهو يلمس الكرة ويقوم بتدريبات الركض، ليتخطى إصابته الرابعة هذا الموسم، والتي تسببت في غيابه عن 27 مباراة.

كما يواصل البلجيكي إيدين هازارد تدريبه بشكل طبيعي إلى جانب زملائه، وبدون مشكلات كبيرة، وفقا للخطة الاحترازية للنادي لكي يعود في أفضل حالاته للملاعب، ليساعد الفريق خلال المرحلة الأخيرة من الموسم في الليجا ودوري الأبطال.

وغاب عن المران القائد سيرجيو راموس الذي يعاني من إصابة في ربلة الساق، وذلك منذ المباراة الأخيرة خلال فترة التوقف لادولي لمنتخب إسبانيا، وكذلك زميله رافائيل فاران، الذي أصيب بفيروس كورونا.

وأجرى اللاعبون الذين شاركوا في مواجهة ليفربول بتدريبات للتعافي، في حين تدرب الآخرون بالكرة وبدونها مع سلسلة من تدريبات الاستحواذ، وانتهى المران بتدريبات على ملاعب مصغرة.

وسيواصل الريال التدرب الخميس، لكن سيشارك جميع اللاعبين بوتيرة واحدة في المران، للاستعداد لمواجهة برشلونة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث يسعى الفريق للفوز لمواصلة تعزيز حظوظه في الاحتفاظ بلقب الليجا، حيث يحل ثالثا في هذا التوقيت، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو ونقطتين عن برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى