أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

إذاعة صوت الشعب واتحاد لجان العمل الصحي ينفذان زيارة إلى مركز الوفاء لرعاية المسنين

 أسامة الدريني -إذاعة صوت الشعب

 نظمت إذاعة صوت الشعب بالتعاون مع اتحاد لجان العمل الصحي، في يوم الصحة العالمي، 7 أبريل، زيارة لمركز الوفاء لرعاية المسنين، ويقدمون مجموعة من الهدايا الى المسنينن، في مقره الرئيس بمنطقة الزهراء بالمحافظة الوسطى وذلك في يوم الصحة العالمي.

حيث كان في استقبال أ. إسلام عرفات ومسؤول العلاقات العامة والإعلام أ. أاشرف حمادة وكادر من المركز، عرفات أكد لنا على أهمية هذه الزيارة ودورها في مساندة المسنين وطالب بضرورة ان تخطوا كافة المؤسسات مثل هذه الخطوات من أجل الوقوف معهم حيث يتلقى اربعون مسن ومسنة الرعاية داخل المركز وسط اجراءات صحية مشددة من اجل الحفاظ عليهم من خطر وصول فايروس كورونا اليهم .

وبدوره أكد الزميل محمد طافش مدير قسم البرامج في “إذاعة صوت الشعب” ان هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات تنفذها الاذاعة للمسنين وغيرهم واضاف ان زيارتنا برفقة اتحاد لجان العمل الصحي تأتي ضمن الواجب المنوط علينا تقديمه لهؤلاء الأباء والأمهات والذين هم داخل حلقات عيوننا وعلى رؤوسنا ولن نتخلى عن تقديم كل ما نستطيع من أجل رسم الابتسامة والسعادة على وجوههم.

و قدمت إذاعة صوت الشعب و اتحاد لجان العمل الصحي بعض الهدايا والمستلزمات الخاصة والمعقمات لنزلاء المركز من المسنين والذين عبروا عن مدى سعادتهم بهذه الزيارة ومدى اهتمام الاذاعة بهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى