أحدث الأخباررئيسيةشؤون عربية ودولية

ثابت: كهرباء غزة ستشهد تحسن ملحوظ خلال شهر رمضان المُقبل

إذاعة صوت الشعب

كشف مسؤول دائرة العلاقات العامة والإعلام في شركة توزيع الكهرباء في عزة محمد ثابث، اليوم الأربعاء، عن  نسبة جدول توزيع الكهرباء المعمول به خلال هذه الفترة، وأن الكثير من المواطنين يلمسوا تحسن ملحوظ على جدول توزيع الكهرباء، نظراً لانخفاض الأحمال الثقيلة بشكل كبير.

وأشار ثابت خلال تصريحٍ لإذاعة صوت الشعب، لافتاً “هذا الانخفاض يُمكننا في شركة توزيع الكهرباء من توفير كميات كهرباء وزيادة ساعاا إضافية لجميع محافظات قطاع غزة في مختلف الأوقات وخاصة في أوقات الليل.”

وأضاف ثابت تمكنت طواقمنا الفنية خلال الفترة الماضية من إضاءة قطاع غزة بالكامل بعد الساعة الثانية عشر ليلاً.

أما بالنسبة لجدول توزيع الكهرباء في شهر رمضان الكريم، نحن نتوقع بأن تكون هناك ساعات وصل إضافية لجميع مناطق القطاع.

وبين ثابث أنه مع حلول شهر رمضان الكريم قررت شركة توزيع الكهرباء، بأن تطلق حملة جديدة تستهدف فئات مجتمعية محددة، ولن تكون هذه الحملة هي الحملة النهائية وستكون هناك حملات في الأيام القريبة القادمة تستهدف فئات أخرى من الشرائح المجتمعية.

وقال أن شركة توزيع الكهرباء قدمت عرض للمواطنين بشروط خاصة، يستطيع المواطن معرفة هذه الشروط عبر مواقعنا الالكترونية أو عبر الاتصال على رقم 133للاستعلام عن شروطها.

وتقدم الحملة بعد خصم الغرامات بنسبة 40% الخصم على المبلغ الصافي وتضمن الحملة الفئات الآتية: (الاشتراكات المُسجلة بأسماء المتوفيين، والحالات الاجتماعية والأسر الفقيرة، جرحى مسيرات العودة).

وأفاد ثابت خلال حديثه أطلقنا هذه الحملة نظراً لمطالبة الكثير من المواطنين ومراجعتهم وأن هناك بعض الحالات الاجتماعية الفقيرة التي ترغب بسداد هذه الديون المتأخرة عليها نظراً لوجود جهات تتكفل أو ترغب بسداد الديون عن هذه الأسر الفقيرة.

وأشار أيضاً أن هناك خصم 50% لشهداء مسيرات العودة وللأسرى الحاليين داخل سجون الاحتلال أو عائلاتهم المستفيدة من الاشتراك.

وبين أن مدة الحملة  ثلاثة أشهر بدأت بتاريخ 1.4.2021 وستنتهي بتاريخ 31.6.2021 القادم.

وأوضح ثابت هناك تفصيل آخر للمواطنين حول الإعفاء من رسوم الاشتراك والمساهمة التطويرية للراغبين في تجزأة اشتراكتهم المنزلية.

وفي ختام حديثه هناك جزئية خاصة بموظفي غزة الذين ليس لديهم اشتراك خاص بهم، مشيراً أن هناك إمكانية بتسجيل اشتراك جديد بإسمه ويستطيع تسديد الرسوم عن طريق مستحقاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى