رئيسية 1شؤون فلسطينية

الطقس :انخفاض طفيف على درجات الحرارة

إذاعة صوت الشعب 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء، غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود نحو 6-8 درجات مئوية، ويكون الجو صيفياً جافاً وحاراً بوجه عام خصوصاً في المناطق السهلية والساحلية، وحار جداً في الأغوار والبحر الميت. والرياح ستكون شرقية الى جنوبية شرقية تكون نشطة السرعة أحياناً ومثيرة للغبار . 

ويكون الجو هذه الليلة غائمًا جزئيًا ولطيفًا بوجه عام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة التي تبقى رغم ذلك أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 3-4 درجات، وتسود أجواء دافئة بوجه عام وحارة نسبياً في المناطق السهلية المنخفضة، مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء، وفي ساعات الليل تسود أجواء مائلة للبرودة بشكل عام، وتكون الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً. 

أما يوم الجمعة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة التي تصبح أدنى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 4-5 درجات، وتسود أجواء مائلة للبرودة نهاراً بوجه عام مع ظهور للسحب المتفرقة في السماء وفرصة محدودة لزخات محلية هنا وهناك، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً خصوصاً في الجبال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى