أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

جامعتا الازهر و الاسلامية تقرران تعليق الدوام الوجاهي حتى اشعار آخر

إذاعة صوت الشعب

أعلنت جامعتا الازهر و الاسلامية في غزة تعليق العمل الأكاديمي والإداري إعتباراً من يوم غد الأربعاء الموافق 7 أبريل 2021 وحتى إشعار آخر

و قالت الجامعة الأزهر بغزة في تصريح صادر عنها اليوم الثلاثاء: “في ظل تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا في قطاع غزة، وحرصاً على سلامة الطلبة والعاملين، فقد تقرر تعليق العمل الأكاديمي والإداري بالجامعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء الموافق 7 أبريل 2021 وحتى إشعار آخر”.

و اوضحت الجامعة أنه سيستمر العمل بنظام التعليم الالكتروني عبر منصة الموودل لطلبة البكالوريوس والماجستير، ولا تعديل على مواعيد وجداول الامتحانات المقررة مسبقاً ” بنظام التعليم الالكتروني”.

من جهتها قالت الجامعة الاسلامية في غزة إنه حفاظًا على سلامة الطلبة والمجتمع، واستنادًا للتوصيات الصادرة عن الجهات المختصة، فقد تقرر تعليق الدوام الإداري والأكاديمي بالجامعة اعتبارًا من يوم غد الأربعاء الموافق 2021/4/7 وحتى اشعار آخر.

و أكدت الجامعة على استمرار التواصل الأكاديمي مع الطلبة من خلال منصة المودل، مشيرة الى انه يمكن للطلبة انجاز معاملاتهم المالية من خلال الطرق الإلكترونية التي تم الإعلان عنها على صفحة الجامعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى