أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

نائب الأمين العام للجبهة الشعبية يهنئ طلبة الثانوية العامة بالنجاح والتفوق

إذاعة صوت الشعب

هنأ نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر جميع الطالبات والطلبة الناجحين والمتفوقين في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح، وتبوأ مواقع علمية متقدمة في حياتهم الأكاديمية والعملية المقبلة. 

وثمن نائب الأمين العام الجهود التي بُذلت من أجل ضمان نجاح سير امتحانات الثانوية العامة سواء من وزارة التربية والتعليم والمعلمين والمعلمات ومدراء المدارس والطواقم التي أشرفت على الامتحانات حتى إعلان النتائج، وصولاً لأولياء الأمور الذين سخروا كل الإمكانيات، ووفروا الأجواء المناسبة لأبنائهم الطلبة للوصول إلى محطة النجاح والتفوق. 

وأكد نائب الأمين العام أن إصرار شعبنا على تحصيل العلم والدراسة والنجاح والتفوق في ظل استمرار الاحتلال في عدوانه على شعبنا هو سلاح مهم في مواجهة الاحتلال والتحديات والمخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية، والتي تتطلب مواجهتها وجود جيل فلسطيني متعلم وواعي ومتقدم في جميع المجالات العلمية والأكاديمية.

ودعا نائب الأمين العام الجهات المسؤولة إلى مراعاة ظروف الطلبة في ظل الأوضاع المعيشية التي يعاني منها ذويهم، وما يتطلبه ذلك من اتخاذ إجراءات تخفف من الأعباء المالية والإجراءات الأكاديمية على طريق مجانية التعليم، داعياً في الوقت ذاته الطلبة إلى اختيار التخصص المناسب الذي يساهم في خدمة المجتمع، ووفقاً لما يحتاجه سوق العمل.

وعاهد نائب الأمين العام الطلبة وعوائلهم بأن الجبهة الشعبية ستواصل نضالها الحثيث في الدفاع عن حقوق الطلبة ومطالبهم العادلة، وتوفير كل الأجواء المناسبة للدراسة. 

وختم نائب الأمين العام تصريحه بتوجيه تحية إجلال وإكبار إلى أرواح الشهداء الطلبة الذين ارتقوا أثناء وجودهم على مقاعدهم الدراسية، والأسرى الطلبة الذين تغيبوا قسراً نتيجة اعتقالهم من قبل الاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى