أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

التربية تعلن بدء استقبال طلبات استقدام معلمين للكويت

إذاعة صوت الشعب

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم بدء استقبال طلبات توظيف المعلمين الحكوميين وغير الحكوميين الراغبين بالعمل بدولة الكويت اعتبارا من يوم الخميس 2023-07-13 ولغاية يوم السبت 2023-07-22.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقت وكالة “صفا” نسخة عنه أن ذلك ضمن التخصصات الآتية: الفيزياء، والرياضيات، والكيمياء، والجيولوجيا، والأحياء، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية، والعلوم.

وأوضحت الشروط الآتية للاختيار: أن يكون المتقدم/ـة خريجاً من إحدى الجامعات المعترف بها في الكويت وأن لا يقل التقدير العام للمؤهل الجامعي عن جيد، وأنّ يكون لدى المتقدم/ـه خبرة لا تقل عن سنتين وحصوله/ـا على مؤهل تربوي ولا تقل عن ثلاثة أعوام لحاملي المؤهلات غير التربوية.

في حين، يستثنى من ذلك حملة شهادات الدكتوراه الحاصلين على تقدير لا يقل عن جيد جداً؛ وحملة شهادات الماجستير الحاصلين على تقدير لا يقل عن امتياز، وألا يقل تقييم الأداء عن ممتاز في آخر سنتين، وألا يتجاوز عمر المتقدم/ـة 45 سنة، وأن يحمل المتقدم/ة الجنسية الفلسطينية، وأن يكون مزاولاً لمهنة التعليم لنفس التخصص الذي يرغب بالتقدم له حتى تاريخ تقديم الطلب بحيث يتم تقديم الطلبات الكترونياً من خلال الرابط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى