أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

السلطان يهاتف الرفيق القائد بشار عبيدي بتنسمّه عبير الحرية

إذاعة صوت الشعب

هنأ مسؤول مكتب الشهداء والأسرى والجرحى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عوض السلطان الرفيق القائد بشار عبيدى بتنسمه عبير الحرية، بعد قضائه تسع سنوات في سجون العدو الصهيوني.

واستهل السلطان المكالمة بتوجيه التحية للأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال، مطمئنًا من الرفيق العبيدي عن أوضاعهم في ظل استمرار الهجمة الصهيونية المتواصلة عليه. 

وأشاد السلطان خلال المكالمة بحالة الصمود الكبيرة التي جسدها الرفيق القائد عبيدي خلال 9 سنوات عانى خلالها من سياسات الاحتلال. 

وتم استعراض أوضاع السجون وما تشهده من تطورات وانتهاكات بحق الحركة الوطنية الأسيرة من اقتحامات وعزل ونقل جماعى واستهداف قيادات الحركة الأسيرة كما حدث مؤخرًا مع القائد الأمين العام للجبهة الرفيق أحمد سعدات ورفيقيه عاهد أبو غلمى ووليد حناتشة، وما يتعرض له الأسير القائد وليد دقة ومئات الأسيرات والأسرى من سياسة الإهمال طبي، إضافةً لاستمرار معاناة المعتقلين الإداريين.

وأكّد السلطان على وفاء الجبهة الدائم وعهدها للشهداء والأسرى وعوائل بأن تسير على دربهم ومبادئهم حتى تحقيق أهداف شعبنا في التحرير والعودة وإقامة دولة فلسطين الديمقراطية على كامل التراب الوطني، وتحرير جميع الأسيرات والأسرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى