أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

الطاهر: الاحتلال فشل في تحقيق أهدافه بجنين والشعب الفلسطيني لن ينكسر وسيواصل الكفاح والمقاومة

إذاعة صوت الشعب

قال الدكتور ماهر الطاهر، مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، إن العدوان الصهيوني الغاشم على جنين فشل في تحقيق أهدافه ولم يتمكن من كسر إرادة المقاومة عند أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد على أرض جنين ومخيمها البطل الذي سجل صفحة مجد في تاريخ فلسطين والأمة العربية.
 
وأكد الطاهر في لقاء تلفزيوني أن من أهم معاني معركة جنين البطولية هو انحدار ما سمي بقوة الردع الصهيونية التي هبطت إلى أدنى مستوى، مما يؤكد عمق المأزق الذي يعيشه الكيان الصهيوني نتيجة صمود الشعب الفلسطيني وتصاعد مقاومته الباسلة في عموم الأراضي الفلسطينية المحتلة وما يؤكد ذلك العملية البطولية النوعية التي نفذها الشهيد البطل عبد الوهاب خلايلة والتي شكلت ردا سريعا ومفاجئا، أربك قادة الإرهاب الصهيوني الذي يتوهمون بقدرتهم على استعادة ما سمي بقوة الردع المفقودة.
 
وأضاف: أن هذه المعركة البطولية أظهرت بوضوح شديد وأكثر من أي وقت مضى حقيقة الموقف الأميركي الحامي الحقيقي للاحتلال والعدوان والإرهاب الذي يمارسه  الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني عندما أعلنت الإدارة الأمريكية أن للاحتلال حق الدفاع عن نفسها وهذا يعني بوضوح أن الولايات المتحدة الأمريكية لا تعتبر أن هناك احتلالا “إسرائيليا”، وتدعم المخططات الصهيونية لضم الضفة الفلسطينية وتهويدها بشكل كامل.
 
وشدد على أن هذه المعركة البطولية، أكدت الحقيقة الساطعة بأن الشعب الفلسطيني لن ينكسر ولن يركع، وسيواصل الكفاح والمقاومة بعزيمة أشد واصرار أقوى حتى يتم طرد آخر جندي صهيوني عن أرضنا وبلادنا.
 
وأضاف الطاهر: أن عملية تل أبيب النوعية والبطولية التي نفذها الشهيد البطل عبد الوهاب خلايلة في تل أبيب، تؤكد جاهزية المقاومة الفلسطينية في الرد السريع والحازم على جرائم الكيان الصهيوني.
 
ووجه  الطاهر تحية الإجلال والإكبار لشهداء شعبنا في مخيم جنين، الذين يرسمون طريق الانتصار والتحرير.
 
ودعا  جماهير الأمة العربية وقواها السياسية والشعبية وأحرار العالم إلى القيام بأوسع التحركات السياسية والإعلامية والجماهيرية لإدانة العدوان والجرائم الصهيوينة ومساندة الشعب الفلسطيني في كفاحه العادل لاستعادة كامل حقوقه الوطنية وتحرير كامل تراب فلسطين.
 
ووجه الطاهر تحية الاجلال والاكبار لشهداء شعبنا العظيم في جنين وعموم الأراضي الفلسطينية متمنيا الشفاء العاجل للجرحى الابطال ومؤكدا إصرار شعبنا على مواصلة الكفاح والمقاومة حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى