أحدث الأخباررئيسية 1رياضة

خليفة رونالدو لارتداء القميص رقم (7) مع يونايتد

إذاعة صوت الشعب

ذكر موقع  Forever United، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يبحث فكرة تسليم قميصه رقم (7) الشهير إلى نجمه الصاعد الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو خلال منافسات الموسم المقبل، لموقع.

ويعتبر القميص رقم (7) علامة تجارية مميزة وإرثًا كبيرًا في فريق مع مانشستر يونايتد، نظرا للأساطير الذين ارتدوا هذا القميص، ابتداء نجوم مثل براين روبسون ومروا بالفرنسي إيريك كانتونا والإنجليزي ديفيد بيكهام ووصولا إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأصبح القميص رقم (7) متاحا في مانشستر يونايتد، منذ رحيل كريستيانو رونالدو في نوفمبر من عام 2022، والانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وظهر غارناتشو الذي يستعد للاحتفال بعيد ميلاده التاسع عشر في الأول من يوليو المقبل، للمرة الأولى في صفوف الفريق الأول بمانشستر يونايتد خلال الموسم (2021-2022) قبل أن يلعب دورا كبيرا مع “الشياطين الحمر” في الموسم الماضي.

وارتفعت قسما اللاعب الأرجنتيني التسويقية مع ظهوره للمرة الأولى مع منتخبه خلال وقت سابق من هذا الشهر، لتصل إلى 25 مليون يورو في الوقت الراهن، بعد أن كانت تبلغ 5 ملايين يورو فقط في نوفمبر من عام 2022.

يذكر أن غارناتشو حصل على ثقة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، ليشارك في 37 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات الموسم الماضي، سجل خلالها 6 أهداف صنع 6 أهداف أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى