رياضة

خسارتان للبرازيل وألمانيا وتعادل الجزائر مع تونس وديًا

إذاعة صوت الشعب

فاز المنتخب السنغالي على نظيره البرازيلي برباعية لهدفين خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “خوسيه ألفالادي” بمدينة لشبونة البرتغالية، في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، حيث تقدم المنتخب البرازيلي بهدف سجله لوكاس باكيتا في الدقيقة 11، وتعادل المنتخب السنغالي عن طريق حبيب ديالو بالدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني، سجل المنتخب السنغالي هدفين عن طريق ماركينيوس، لاعب المنتخب البرازيلي بالخطأ في مرمى فريقه، وساديو ماني في الدقيقتين 52، و55 على التوالي، وسجل المنتخب البرازيلي هدفه الثاني بالدقيقة 58 عن طريق ماركينيوس، إلا أن ماني سجل الهدف الرابع للمنتخب السنغالي عند الدقيقة 97 من ركلة جزاء.

بدوره، واصل المنتخب الألماني نتائجه السلبية، بعدما خسر أمام ضيفه الكولومبي بهدفين نظيفين خلال المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) العام المقبل.

وسجل هدفي المنتخب الكولومبي لويس دياز في الدقيقة 54، وخوان كوادرادو بالدقيقة 82 من ركلة جزاء.

وفشل المنتخب الألماني في تحقيق أي انتصار خلال المباريات الودية الثلاث التي خاضها هذا الشهر، حيث تعادل مع المنتخب الأوكراني بثلاثية لمثلها، وخسر أمام المنتخب البولندي بهدف نظيف، قبل أن يخسر لقاء كولومبيا.

ولم يتمكن هانسي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني من تحقيق سوى أربع انتصارات فقط في آخر 15 مباراة قبل مباراة المنتخب الكولومبي.

وتأهل المنتخب الألماني لنهائيات (يورو 2024) بصفته منتخب البلد المنظم.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف نتيجة المباراة بين المنتخب الجزائري ونظيره التونسي على ملعب “19 مايو” بعنابة.

وتقدم المنتخب التونسي أولاً عبر منتصر طالبي في الدقيقة 13، قبل أن يدرك رياض محرز التعادل “للخضر” بالدقيقة 38.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى