أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الثوابتة يعقب “لإذاعة صوت الشعب” على تصريحات الاحتلال الداعية لشن عملية عسكرية في الضفة

إذاعة صوت الشعب

عقب عضو اللجنة المركزيّة العامة للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق هاني الثوابتة، اليوم الثلاثاء، على تصريحات حكومة الاحتلال الصهيوني التي تدعو لشن عملية عسكرية موسعة في الضفة الغربية المحتلة.

وخلال حديث الثوابتة لـ “إذاعة صوت الشعب” بارك العملية البطولية في مستوطنة “عيلي” بالقرب من رام الله والتي أسفرت عن مقتل 4 مستوطنين وعدة إصابات بينهم حالة خطيرة، مؤكدًا على أن المقاومة الفلسطينية ستبقى المنارة لتحرير فلسطين.

وحول تصريحات الحكومة عن شن عملية عسكرية في الضفة المحتلة، قال: “هذا الحديث يثبت التخبط داخل حكومة الاحتلال، وهي بمثابة تصدير أزمة الحكومة الفاشية التي تخضع لاستراتيجية واحدة لسلب الأرض وإبادة الفلسطينيين، مما يُظهر الوجه الحقيقي للاحتلال التي اجتهد العالم للإخفائها لسنوات”.

وأضاف الثوابتة: “الاحتلال لم يستطع إبادة المقاومة بل في كل يوم يشاهد ولادة جيل متمسك بأرضه أكثر فأكثر، فهو جيل يقاتل من مسافة صفر”.

وأشار الثوابتة إلى أن الاحتلال يعاني من حالة خذلان من قوة المقاومة التي تضاعف يومًا بعد يوم، والتي شهدناها خلال فشل عمليته في مخيم جنين يوم أمس، وتبعتها في اليوم التالي عملية “عيلي” مخلفةً وراءها قتلى وجرحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى