أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الاحتلال يعزل أسيرًا لتوديعه شقيقه الشهيد

إذاعة صوت الشعب

عزلت مصلحة إدارة سجون الاحتلال، الأسير مهيب دراغمة من مدينة طوباس، بعد أن نشرت له صورة عبر شبكات التواصل الاجتماعي وهو يودع شقيقه الشهيد أحمد الذي ارتقى أمس في جنين، من خلال اتصال مصور من داخل السجن الذي يتواجد فيه.

وذكرت صحيفة “معاريف” العبرية، أنه عثر على الهاتف المهرب الذي استخدمه الأسير، ونقل للعزل الانفرادي، موضحةً أنه تقرر توجيه لائحة اتهام ضده تشمل قضية جنائية تتعلق بتهريب الهواتف، كما سيتم تطبيق جميع العقوبات الممكنة ضده.

من جهته، قال نادي الأسير الفلسطيني، إن قوات القمع التابعة لإدارة السّجون اقتحمت الليلة الماضية، قسم (25) في سجن “النقب “الصحراوي” والذي يقبع فيه الأسير مهيب دراغمة شقيق الشهيد أحمد دراغمة من طوباس، والذي ارتقى يوم أمس خلال العدوان على جنين، وشرعت بعمليات تفتيش واسعة داخل الغرفة التي يقبع فيها، وأقدمت على رشهم بالغاز، ونقله ورفاقه في الغرفة إلى الزنازين.

وقال: على إثر ذلك؛ شرع الأسرى بالأقسام بالتكبير والدق على الأبواب، كما اقتحمت قوات القمع قسم (28)، ونقلت (18) أسيرًا يقبعون في ثلاثة غرف إلى الزنازين، وذلك وفقا للمعلومات المتوفرة حتى الآن”، مشيرًا إلى أن حالة من التوتر الشديد تسود أقسام الأسرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى