أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الاحتلال يعتقل عددًا من المواطنين خلال حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في الضفة

إذاعة صوت الشعب

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مدن وقرى متفرق من الضفة الغربية المحتلة، اعقلت خلالها عددًا من المواطنين.

وأفاد مرطز حنظلة للأسرى والمحررين، لاعتقال قوات الاحتلال شابين من من بلدة قباطية جنوب جنينوهما: عمر حمزة عساف، وأسعد إسماعيل أبو الرب، بهدف الضغط على شقيقه محمد لتسليم نفسه، وذلك بعد مداهمة منزل ذويهما، وتفتيشهما.

وقال حنظلة: “إن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة العيسوية في مدينة القدس المحتلة كلًا من: علي عيشة، وزين مهنا، ويزن سليمي، بعد أن داهمت منازل ذويهم في البلدة، وتفتيشها، وعبثت بمحتوياتها، كما واعتقلت من مدينة طولكرم كلًا من: محمد محمود الناطور، وإياد أبو صلاح، بعد مداهمة منزليهما في الحي الشرقي للمدينة”.

وأضلف أن “القوات اعتقلت من مدينة نابلس كلًا من: قاسم صبحي قدح من حي المساكن الشعبية، وإبراهيم محمد دويكات من بلاطة البلد، ومحمد رائد ريشة من منطقة المخفية، وأحمد غسان خالد من حي المعاجين، وسليمان قطناني من مخيم عسكر، بعد أن داهمت عدة منازل في أنحاء متفرقة من المدينة”.

وأوضح المركز بأنّ القوات الصهيونية اعتقلت من بلدة طمون، جنوب طوباس كلًا من: الشاب خالد عماد بني عودة (20 عامًا)، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته وعبثت بمحتوياته، فيما اعتقلت من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، الشاب جواد محمود طقاطقة (33 عامًا)، بعد دهم منزله، وتفتيشه، فيما سلّمت الشاب خالد تنوح من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم بلاغًا، لمراجعة مخابراتها، في مجمع “غوش عصيون” جنوبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى