أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

وفد من الجبهة الشعبية يُهنئ الجبهة الشعبية _ القيادة العامة بذكرى انطلاقتها

إذاعة صوت الشعب

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، مقر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة في مدينة غزة لتهنئتها بمناسبة الانطلاقة الـ58.

وضمّ الوفد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية كايد الغول، وأعضاء من اللجنة المركزية العامة وكوادر الجبهة في غزة.

بدوره قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية الرفيق كايد الغول، إنّ الجبهة تجمعها علاقةً قويةً ومتينةً مع “القيادة العامة”، مُعبّراً عن اعتزازه بها، ومؤكّداً على أنّ العمل دائماً يكون على تعزيزها وتعميقها بما تقتضيه المصلحة الوطنية.

وأضاف الغول في كلمةٍ له خلال الزيارة: “دائماً ما كان يجمعنا التمسك بالهدف الاستراتيجي لتحرير فلسطين، ولم نُغلّب في أيّ لحظةٍ من اللحظات، ما سُمّي بالحل المرحلي، وفي نفس الوقت أكّدنا على أنّ الاتفاقات مع العدو خسارة لشعبنا”.

وتابع: “واجهنا إلى جانب القيادة العامة محاولات القيادة الفلسطينية التواصل مع العدو، وشكّلنا جبهة رفض، وهذا مع يعكس الأساس السياسي المشترك الذي يجمعنا، والثوابت التي تتّصل بآلية الصراع مع العدو الصهيوني”.

كما أكّد على أنّ الجبهة حافظت على إدارة العلاقات مع “القيادة العامة” على قاعدة نقاشٍ وإعادة التصويب، بما يقتضيه الوضع الفلسطيني، ودائماً ما كانت تجد مساحةً واسعةً من التفاهم مع قيادتها، وتجد الكثير مما يجمعهما في إطار العمل الوطني المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى