أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

بالصور.. جبهة العمل الطلابي التقدمية تنظم زيارة للدكتور أيمن صبح رئيس جامعة الأقصى

إذاعة صوت الشعب 

نظمت جبهة العمل الطلابي التقدمية زيارة إلى رئيس جامعة الأقصى الأستاذ الدكتور أيمن صبح، وذلك لتهنئته بالسلامة والعودة لممارسة عمله بعد وعكة صحية ألمت به.

وشارك الرفاق في جبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة الأقصى، وفد ضم كلاً من الرفيق محمد الغول عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والرفيق، د. حمادة الطلاع مسؤول التجمع الديمقراطي للعاملين في الجامعات، والرفيق مهيب أبو خاطر نائب سكرتير جبهة العمل الطلابي التقدمية، والرفيق رامي الغول عضو الهيئة الإدارية للتجمع الديمقراطي.

وكان في استقبال الوفد رئيس الجامعة أ.د أيمن صبح، وأ. ريم أبو شاويش مدير البرتوكول بمكتب رئيس الجامعة، ود. محمد حمدان مدير الشؤون الثقافية والعلاقات العامة.

وتقدم الرفيق محمد الغول بالتهنئة للدكتور صبح بمناسبة تماثله بالشفاء جراء الوعكة الصحية التي ألمت به، ناقلاً له تحيات قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ممثلة بالرفيق الأمين العام أحمد سعدات والرفيق نائب الأمين العام جميل مزهر، والرفاق في المكتب السياسي واللجنة المركزية وعموم رفاقنا ورفيقاتنا.

وأكد الغول على قدرة وإرادة وعزيمة الدكتور صبح على التغلب على هذه الوعكة الصحية ويعود لطبيعته وممارسة حياته العلمية الأكاديمية الإدارية، ومواصلة رسالته الوطنية في غرس الثقافة الوطنية وبناء الصرح الأكاديمي الوطني المتمثل بجامعة الأقصى، وتعزيز الهوية والثقافة الوطنية في مواجهة المشروع الاستعماري الذي يهدف لتغييب الهوية الوطنية وتزوير وتزيف الحقائق بهدف كي الوعي لدى الأجيال القادمة.

وأضاف الغول أن “دور الجامعات لا يقتصر على التعليم فقط فالجامعة هي واحة لترسيخ وبناء الأجيال بغرس الثقافة الوطنية وتعبئة الأجيال لحمل رسالة القضية والثوابت والوطن، باعتبارهم قادة المستقبل”.

بدوره شكر الدكتور أيمن صبح الوفد، معبراً عن فخره وسعادته بهذه الزيارة، التي رأى فيها أصالة ووفاء الجبهة الشعبية، ووجه التحية لقيادتها على دورها الوطني والمجتمعي، وأكد أن الجامعة تعيش حالة استقرار بجهود كل المخلصين والمكونات العاملة في الجامعة، مشيداً بدور الرفاق في جبهة العمل الطلابي التقدمية، على الدور الوحدوي الذي تقوم به مع مكونات الجامعة المختلفة.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد درع لمسة وفاء وتهنئة بالسلامة للدكتور أيمن صبح متمنيين له دوام الصحة والتقدم والنجاح في مسيرته العلمية والعملية والمجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى