أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

البردويل: المقاومة كرست معادلة الردع في معركة “ثأر الأحرار

في كلمةٍ له خلال مهرجان ثأر الأحرار

إذاعة صوت الشعب

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس صلاح البردويل، أن “سرايا القدس” الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قد خاضت معركة “ثأر الأحرار”؛ لتكرس معادلة الردع التي فرضتها المقاومة الفلسطينية خلال معركة “سيف القدس” ضد العدو الصهيوني.

وأوضح البردويل خلال كلمة له في مهرجان “ثأر الأحرار” الذي تنظمه حركة الجهاد الإسلامي احتفاءً بشهداء المعركة، بأن “ثأر الأحرار” هي ثمرة من ثمار معركة “سيف القدس” التي لقنت فيها المقاومة الفلسطينية العدو درسًا قاسيًا.

وقال: “كل التحية لقادة الجهاد الإسلامي وقادة سرايا القدس وجماهير شعبنا الحاضنة الشعبية للمقاومة”، مؤكدًا أن العدو الصهيوني ظن أنه يستطيع إعادة الردع الذي فقده خلال معركة ثأر الأحرار؛ لكن ما حدث أثبت رعبه الشديد وغياب ردعه”.

وتساءل عضو المكتب السياسي لحركة حماس خلال كلمته، كيف للعدو الصهيوني أن يُسير آلاف جنود الاحتلال المدججين بالسلاح في مدينة القدس ومدينة اللد المحتلتين لحماية مسيرة الأعلام؟، مشددًا على أن هذا دليل واضح على عدم تمكنه من ردع المقاومة الفلسطينية.

وأشار إلى أن العدو الصهيوني لم يفهم الدرس جيدًا فالتاريخ يثبت بأن الشعب الفلسطيني لا يمكن أن ترهبه آليات الاحتلال الإسرائيلي، مشيدًا بكل ما فعلته سرايا القدس والمقاومة خلال معركة “ثأر الأحرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى