أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

ماهر مزهر: المقاومة أمام معركة مفتوحة مع الاحتلال لن تنتهي بإقامة “مسيرة الأعلام”

إذاعة صوت الشعب

قال عضو اللجنة المركزية العامة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ماهر مزهر، إن المقاومة الفلسطينية أمام معركة مفتوحة مع الاحتلال “الإسرائيلي”، ولن تنتهي هذه المعركة بإقامة “مسيرة الأعلام”.

وأضاف مزهر في لقاء مع وكالة (شهاب) للأنباء، اليوم الخميس، “أن الإجراءات الأمنية التي اتخذها الاحتلال  لتأمين “مسيرة الأعلام”، تؤكد عدم أحقية الكيان الصهيوني بالمدينة المقدس.

وتابع: “إن تأثير المقاومة الفلسطينية بات واضحاً من خلال الإجراءات الأمنية التي تتخذها حكومة الاحتلال لتنفيذ أي مخطط بداخل المدينة المقدسة.

وأشار مزهر إلى أهمية التصدي الفلسطيني لـ “مسيرة الأعلام” من خلال الانتشار في مختلف الساحات الفلسطينية ورفع الأعلام الفلسطينية، للتأكيد على أنه رمز العزة الوطنية والراية الشرعية التي تُزين الأرض الوطنية.

وأكد أن المقاومة الفلسطينية أمام معركة مفتوحة، وتتطلب الجهوزية الدائمة لمواجهة جرائم الاحتلال وسياساته العدوانية بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمقدسات الدينية.

وشدد مزهر على ضرورة الزحف الفلسطيني إلى المسجد الأقصى لإفشال “مسيرة الأعلام” التهويدية، ومواجهة قطعان المستوطنين ووقف الاستفزازات التي قد تؤدي لانفجار في المنطقة.

ودعا جميع أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف المحافظات الفلسطينية، وخارج فلسطين، إلى رفع العلم الفلسطيني في هذا اليوم. ووجه رسالة إلى المجتمع العربي والإسلامي بأن المسجد الأقصى ليس ملكاً للفلسطينيين، بل لجميع العرب والمسلمين في جميع أنحاء العالم، منوهًا إلى ضرورة التحرك وكسر الصمت أمام الانتهاكات الصهيونية

وختم مزهر حديثه بالتأكيد على “ضرورة انتفاضة الجماهير العربية الدولية لتقول كلمة الفصل ونصبح أمام أنظمة رسمية عربية تستطيع تقديم الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني لحماية قضية العرب المركزية والمقدسات الدينية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى