أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

مزهر: شهداء معركة “ثأر الأحرار” سجلوا ملحمة بطولية في مواجهة العدو

إذاعة صوت الشعب

قال نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر، اليوم الأربعاء، إنّ العدو الصهيوني ظنّ أن اغتيال قادة المقاومة يمكن أن يعيد ما يسمى “قوة الردع” لكن المقاومة كان ردها قويًا وفاعلًا في معركة “ثأر الأحرار”.

وأضاف مزهر، أنّ الأزمات التي يعيشها العدو الصهيوني تهدد وجوده؛ ولهذا حاول بالعدوان على غزة استعادة “صورة النصر” إلا أنّ المقاومة أفشلت مخططاته.

وتابع، في مجلس العزاء الذي تقيمه حركة الجهاد الإسلامي لشهداء معركة “ثأر الأحرار في العاصمة اللبنانية بيروت بالقول: هذا اليوم هو يوم الوفاء لشهداء المقاومة، قادة ومقاتلين، من سرايا القدس وكتائب أبو علي مصطفى الذين ارتقوا في معركة “ثأر الأحرار” .

وتوجه بتحية الفخر والاعتزاز إلى كل الشهداء الأبطال خاصة أولئك الذين امتزجت دماؤهم الطاهرة في معركة “ثأر الأحرار”.

وأكد أنّ سجل شهداء معركة “ثأر الأحرار” ملحمة بطولية في مواجهة العدو الصهيوني؛ ليعبدوا بدمائهم طريق الحرية والعودة والتحرير.

وأوضح: رحل القادة والشهداء لكنهم تركوا لنا إرثًا كبيرًا من الكفاح والنضال، وشكلوا نموذجًا يحتذى به في الكفاح والعطاء اللامحدود، حيث كانوا يدًا بيد، وندًا الأعداء.

وشدد على أنّ الإنجاز الكبير الذي تحقق خلال المعركة يسجل للشهداء الأبطال الذين قدموا على مدار سنوات طويلة التضحيات عبر الإعداد والتجهيز ليوم المواجهة مع المحتل.

وختم بالقول: عهدنا لهؤلاء الأبطال وكل الشهداء أن نمضي على دربهم، درب المقاومة التي خلقت قواعد جديدة وأرست حالة من الردع للعدو الصهيوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى