أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

بالفيديو .. نائب الأمين العام للجبهة الشعبية جميل مزهر يزور قناة الميادين الإعلامية

تقف في الخندق الأمامي في مواجهة الاحتلال

إذاعة صوت الشعب

زار نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر، ووفد قيادي ضم عضو المكتب السياسي للجبهة مروان عبد العال وعضو اللجنة المركزية العامة أحمد خريس قناة الميادين الخميس الماضي والتقى رئيس مجلس إدارتها غسان بن جدو.

 

ورحّب غسان بن جدو بمزهر قائلاً: “إننّا نعرفك مثقفاً قبل أن تكون مسيَّساً ومناضلاً، وعندما تم انتخابك من داخل فلسطين سُررنا كثيراً”، مشيراً أن الجبهة الشعبية تتميز بالمناضلين والمثقفين، مضيفاً: “نحن نعتز بأن يكون على رأس الجبهة الشعبية شخص مثلك”.

 

من جهته، أعرب نائب الأمين العام عن سعادته بوجوده في قناة الميادين، قائلاً إنها “تقف في الخندق الأمامي في مواجهة الاحتلال، والدفاع عن الحق الفلسطيني، وعن مشروع المقاومة في المنطقة كلها”.

 

وأضاف “أنّ أميركا، عبر سياساتها غير الداعمة والمساندة لـ”إسرائيل”، “تعمل في إطار مشروع ورؤية شاملين في المنطقة، من أجل تقسيمها وتفتيتها وإضعافها حتى يبقى الاحتلال متسيّداً المنطقة، ويتحكم فيها”.

وتابع: “من هنا، نحن نثمّن ونقدّر ونُجِلّ دور الميادين الواضح والصريح في الدفاع عن المقاومة، والدفاع عن قضايا الأمة في العالم كله”.

 

وأوضح أنّ هذا الأمر يزيد في الاعتزاز بهذه القناة بدورها ومكانتها، مؤكداً أنّ “ما يميز الميادين هو أنّها لم تحافظ على لون واحد، ولم تحصر دورها في إطار لون سياسي واحد، بل هناك تنوع، وهذا أمر مهم جداً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى