أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

الشعبية: قصف البيوت وتصعيد المجازر في الضفة وغزة لن يخضع شعبنا

إذاعة صوت الشعب

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم السبت ، أن قيام العدو الصهيوني بقصف البيوت في قطاع غزة، يستهدف بالأساس قتل المدنيين وتوسيع حيز المجزرة وزيادة عدد الضحايا الفلسطينيين، في ظل فشله في المواجهة امام صمود المقاومة والتفاف شعبنا حولها.

وشددت الجبهة في بيان لها، أن ارتكاب العدو للمجازر في قطاع غزة وفي الضفة المحتلة وآخرها جريمته الوحشية في مخيم بلاطة صباح اليوم، والتي راح ضحيتها شهيدين وعدد من الاصابات، يعبر عن سياسة الكيان الصهيوني الوحشية المتأصلة، والتي ترى في المجازر وقتل المدنيين طريقة للمواجهة وأداة لإخضاع شعبنا بواسطة الارهاب وقتل المدنيين العزل.

واعتبرت أن هذه الجرائم المستمرة والمتصاعدة، لن تنال من عزيمة شعبنا، أو توقف مقاومته بكافة اشكالها، وأن شعبنا يمارس بمقاومته حق مشروع في الرد على العدوان والاحتلال وجرائم الغزاة المعتدين.

وقالت الجبهة، ان المؤسسات الدولية بتغاضيها عن هذه الجرائم و محاباتها للكيان الصهيوني، واستمرارها في تعطيل كل القرارات الدولية المساندة للحق الفلسطيني، والسماح لهذا العدو بالإفلات من اي عقاب، تعطي ضوء أخضر لمثل هذه الجرائم الوحشية، وتساعد الكيان الصهيوني على الاستمرار فيها وتصعيدها كسياسة ممنهجة.

ودعت الجبهة الشعبية، لموقف فلسطيني موحد، يحشد قوى التضامن مع شعبنا، ويشكل قاعدة لجهد وطني ودولي لملاحقة مجرمي الحرب الصهاينة امام المحاكم الدولية ومحاكم جرائم الحرب، ويعمل على عزل ومحاسبة الكيان الصهيوني وقادته.

واختتمت الجبهة بالتأكيد على أن شعبنا ماض في نضاله لأجل حقوقه المشروعة، بكل أشكال المقاومة والنضال، في كافة ساحات الوطن، وعلى امتداد نقاط تواجد أبناء شعبنا وأنصار قضيته حول العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى