أحدث الأخباررئيسية 1شؤون عربية ودولية

ماهر الطاهر: دم الشهداء لن يذهب هدرًا والعدو الصهيوني أخطأ في حساباته وسيدفع الثمن غاليًا

إذاعة صوت الشعب

قال الدكتور ماهر الطاهر مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، إن العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة لن ينجح في تحقيق أهدافه بكسر إرادة المقاومة.

وأكد الطاهر في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، على أن شعبنا الصامد وصواريخ المقاومة التي دكت تل أبيب و القدس والخسائر التي تكبدها العدو الصهيوني، تؤكد قدرة ثوارنا على خلق معادلات ردع جديدة فاجأت قوات الاحتلال الذي يعيش حالة إرباك وقلق شديد؛ لأنه بات يدرك تآكل قوة الردع لديه وتصاعد قوة المقاومة وقدرتها على إيقاع خسائر حقيقية في صفوف العدو وجنوده ومستوطنيه.

وأضاف الطاهر أن هذه المعركة ستتواصل حتى يتم تحقيق مطالب المقاومة الفلسطينية، مشدداً على أن المقاومة قادرة على الصمود والمواجهة ومفاجأة العدو بمزيد من الضربات وإيقاع المزيد من الخسائر في صفوف العدو.

وتابع: ننحني إجلالا وإكبارا أمام شهداء شعبنا الأبطال من حركة الجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وكل الفصائل الفلسطينية دون استثناء، مؤكدا أن دم الشهداء لن يذهب هدرا وأن العدو الصهيوني أخطأ في حساباته، وسيدفع الثمن غاليا.

 ودعا الدكتور الطاهر كل القوى السياسية الحية العربية والإسلامية والعالمية، الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركته البطولية على أرض قطاع غزة الباسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى