أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

إياد عوض الله يدعو جماهير شعبنا في الضفة لفتح اشتباك مع الاحتلال على كافة المحاور

بعد غرقه في وحل غزة

إذاعة صوت الشعب

أكّّد القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إياد عوض الله أنّ المقاومة الفلسطينية تدير معركة “ثأر الأحرار” بتنسيقٍ ميدانيٍ موحد، وإصرارٍ على مواصلة الرد على العدوان وتحقيق خسائر مباشرة وكبيرة في بنيته العسكرية وجبهته الداخلية، التي تحولت إلى مدن أشباح بفعل صواريخ المقاومة وقدراتها التدميرية الكبيرة.

 

واعتبر عوض الله في تصريحاتٍ صحفيةٍ أنّ المقاومة الفلسطينية فاجأت العدو الصهيوني بقدرتها على الرد بمستوى الجريمة التي ارتكبها بحق قيادات المقاومة والمدنيين العزل، مشيراً إلى أنّ العدو توهم بأن المعركة ستمتد لأيام قليلة ومن ثم يتم فرض الاستسلام على فصائل المقاومة، ولكن استطاعت المقاومة أن تُلقن العدو الصهيوني درساً كبيراً، ومرغت أنفه في وحل ومستنقع غزة، فتمكنت من تحقيق معادلة ردع جديدة، وتمكنت من ضرب المغتصبات الصهيونية بالصواريخ، حتى وصلت إلى مدايات 90 كيلو وتحقيق خسائر مباشرة في الصهاينة.

 

وأضاف عوض الله أنّ المقاومة مصممة بأنها هي من ستكتب نهاية هذه المعركة بسواعد مقاتليها من مختلف الأذرع العسكرية، مشيراً إلى أن سياسة الاغتيالات وقصف البيوت الآمنة هي سياسة صهيونية جبانة وغادرة، لم تستطع يوماً أن تحقق أهدافها، وشكّلت دوماً دافعاً لشعبنا على مواصلة مقاومته وتدفيع هذا العدو الصهيوني الثمن باهظاً. 

 

وتوجه عوض الله بالتحية إلى فصائل المقاومة الفلسطينية، الذين توحدوا خلف لواء غرفة العمليات المشتركة، لافتاً إلى أن مقاتلي كتائب الشهيد أبو علي مصطفى يخوضون جنباً إلى جنب مع مقاتلي سرايا القدس وكتائب القسام وألوية الناصر والمقاومة الوطنية وكتائب الشهداء الأقصى معركة التصدي للعدوان الصهيوني، مؤكداً أنّ دماء مقاتليها الرفاق الذين ارتقوا أثناء تصديهم لهذا العدوان سيشكلون منارة خالدة للوطن.

 

ودعا عوض الله جماهير شعبنا في الضفة المحتلة الباسلة إلى فتح اشتباك مع الاحتلال في كافة المحاور، فالمقاومة هي اللغة التي يفهمها العدو الصهيوني، مطالباً بفتح دوائر الاشتباك مع العدو في كافة الساحات وبمختلف الأشكال. 

 

كما دعا الجماهير العربية إلى الانخراط في المعركة التي يخوضها شعبنا ضد العد الصهيوني لتصل رسالة الشعوب العربية إلى العالم أجمع وفي المقدمة منه العدو الصهيوني.

 

وعاهد الشهداء وشعبنا بأن تبقى الجبهة وفية لدماء الشهداء حتى تحقيق الأهداف التي قضوا من أجلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى