أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

الغول: المقاومة متمسكة بحقها في الرد على اعتداءات الاحتلال المتواصلة

إذاعة صوت الشعب 

أكد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين محمد الغول، على تمسك المقاومة بحقها في الرد على كل هذه المجازر والاعتداءات الصهيونية المتواصلة، أمام تعنت الاحتلال الصهيوني واستمراره في العدوان على شعبنا الفلسطيني وعدم الاستجابة لشروط المقاومة

وأشار الغول، خلال حديثه لـ”قناة العالم” الإخبارية، أن جرائم الاحتلال امتداد لمسلسل الإجرام والإرهاب الصهيوني الممتد على شعبنا منذ أن وطأ الاحتلال قدمه أرض فلسطين وحتى يومنا هذا.

ووجه الغول، تحية الفخر والاعتزاز لجماهير شعبنا الفلسطيني الذين خرجوا الساعة التاسعة ليعلنوا صوت المقاومة عاليًا، مؤكدًا أنّ المقاومة تعتز بالحاضنة الشعبية وتفتخر بها، خاصة الذين خرجوا لتحية رجال المقاومة بكل مكوناتها وألوانها تحية وفي مقدمتها سرايا القدس وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى الذين يواصلون الليل بالنهار لصد العدوان عن شعبنا الفلسطيني سواء في قطاع غزة أو في الضفة الفلسطينية المحتلة، مؤكدًا أنّ ما يحدث في قطاع غزة لا يمكن فصله عن الضفة وما يحدث في ساحات السجون.

وفي هذا السياق، أكد أنّ حق شعبنا في مقارعة ومقاومة الاحتلال، وأنّ كل التفاهمات والاتفاقيات لوقف إطلاق النار، وما دام الاحتلال جاثم على أرضنا الفلسطينية فمن حق شعبنا أن يقاومه، لافتًا إلى أنّ موقف الشعبية واضح في مسألة وقف إطلاق النار أو التفاهمات حيث ترى أنها أن نلزم أنفسنا بأي اتفاقات لوقف إطلاق النار خطيئة.

وأضاف: نحن في معركة مفتوحة مع العدو الصهيوني، وعلينا أن لا نثق بأي التزامات معه، وعلى كل من يتدخلون لوقف إطلاق النار أن يعملوا على الزام العدو بوقف اعتداءاته بحق الحركة الوطنية الأسيرة وعدوانه على شعبنا.

وأردف: عندما صمتت المقاومة لأكثر من 36 ساعة ولم ترد في لحظة اغتيال القادة العظام من سرايا القدس جعل الاحتلال في حالة استنزافية من الترقب والانتظار.

وأوضح الغول أن الحكومة الصهيونية تعيش في مأزق نتيجة ضربات المقاومة ونتيجة صمود شعبنا الفلسطيني، وتصاعد حالة المقاومة سواء في الضفة المحتلة أو الرد الذي جاء من قطاع غزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى