أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

تفاصيل اغتيال مسؤول الوحدة الصاروخية في الجهاد الإسلامي

إذاعة صوت الشعب 

اغتالت طائرات الاحتلال فجر الخميس، قائد الوحدة الصاروخية بسرايا القدس وعضو مجلسها العسكري علي غالي.

وقالت سرايا القدس في بيان مقتضب: “ننعي الشهيد القائد علي حسن غالي “أبو محمد”- عضو المجلس العسكري، ومسؤول الوحدة الصاروخية في سرايا القدس، الذي ارتقى في عملية اغتيال صهيونية غادرة فجر اليوم في خان يونس جنوب قطاع غزة برفقة عدد من الشهداء الأبرار”.

وارتقى ثلاثة شهداء ، أحدهم القائد في الوحدة الصاروخية لسرايا القدس، وأصيب آخرون منهم نساء وأطفال، في جريمة اغتيال نفذتها قوات الاحتلال الصهيوني بقصف شقة سكنية دون إنذار في مدينة حمد بخان يونس.

الشهدين علي ومحمود هما أشقاء الأسير المعتقل في السجون الصهيونية محمد أبو غالي والمحكوم بالسجن 25 عامًا، بتهمة الإنتماء للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وتنفيذ عمليات بطولية ضد الاحتلال .

وأفاد مراسلنا، أن طائرات الاحتلال أطلقت ثلاثة صواريخ تجاه الطابق الخامس في عمارة سكنية بمدينة حمد المكتظة بالسكان، وأحدثت به دماراً هائلاً، وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين المجاورة.

ويتعرض قطاع غزة، لليوم الثالث على التوالي، إلى عدوان صهيوني، بدأ باغتيال ثلاثة من قادة الجهاز العسكري لحركة الجهاد الإسلامي “سرايا القدس”، وأسفر عن 25 شهيدً 67 جريحًا ودمار كبير في المباني والمنشآت.

وردت “غرفة العمليات المشتركة” لفصائل المقاومة، بقصف المدن والبلدات الصهيونية، بمئات الصواريخ، أسفرت عن إصابات، وأضرار كبيرة بالممتلكات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى