أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الشعبيّة في رفح وخان يونس تُشيّع جثامين شهدائها أبطال كتائب الشهيد أبو علي مصطفى

إذاعة صوت الشعب 

– ارتقوا أثناء تأديتهم الواجب خلال معركة “ثأر الأحرار”

شيّعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، إلى جانب الآلاف من أبناء شعبنا في محافظتي رفح وخان يونس، جثامين أبطال كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، والذين قضوا أثناء تأدية واجبهم الوطني خلال معركة “ثأر الأحرار”، اليوم الأربعاء.

وفي محافظة خان يونس، شيّعت الجبهة بمشاركة الآلاف جثمان شهيدها الرفيق البطل محمد يوسف أبو طعيمة، حيث جاب مسير التشيع الذي انطلق من منزله شوارع المحافظة، وصولاً إلى المقبرة قبل أن يوارى الثرى.

ورفع المشاركون في مسير التشييع أعلام فلسطين والجبهة الشعبيّة، وردّدوا هتافاتٍ للكتائب والمقاومة، كذلك أشادوا بالردّ البطولي والموحّد الذي خاضته فصائل المقاومة بكافة أذرعها للردّ على عدوان الاحتلال المتواصل على شعبنا في قطاع غزّة.

وفي ذات السياق، شيّعت الجبهة الشعبية في محافظة رفح، جثامين شهدائها الأبطال نسور كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الرفيق المقاتل علم سمير عبد العزيز والرفيق المقاتل أيمن كرم صيدم، الذين ارتقوا خلال تأديتهم واجبهم الوطني خلال عملية (ثأر الأحرار).

وشارك في مسير التشييع حشدٌ من أبناء شعبنا في المحافظة، إلى جانب أعضاء وكوادر الجبهة الشعبيّة، حيث وشّح المشيّعون الشهداء الأبطال بأعلام فلسطين والجبهة، وجابوا بهم شوارع المدينة، قبل الذهاب بهم إلى المقبرة.

جدير بالذكر أن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، قد زفّت في وقتٍ سابقٍ من مساء اليوم، رفاقها وأبطالها المقاومين الأبطال.

وأكّدت الكتائب في بيانٍ لها، على أنّها مقاتليها الأبطال وكافّة الشهداء على مواصلة المقاومة، وأن دمائهم لن تذهب هدراً، وسيدفع المحتل ثمناً غالياً لجرائمه بحق شعبنا ومقاومينا الأبطال، مشدّدةً أن مقاتليها يواصلون تصديهم للعدوان الصهيوني ضمن الرد الموحد من خلال الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى