أحدث الأخبارإقتصادرئيسية 1شؤون فلسطينية

الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال تؤكد على ثقتها بالمقاومة بالثأر لشهداء شعبنا

إذاعة صوت الشعب

نعت منظمة الجبهة في سجون الاحتلال، الشهداء الذين ارتقوا اليوم وأمس في المجزرة الصهيونية الغادرة على قطاع غزة والتي استشهد خلالها ثُلة من القادة المقاومين الأفذاذ وعدد من الأطفال والنساء والمدنيين، متمنين الشفاء العاجل للجرحى.

وأشارت الجبهة في السجون، خلال بيانٍ لها، اليوم الأربعاء، إلى أن الجبهة الشعبية وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى تقدمان كوكبة من مقاتليها الأبطال في خان يونس ورفح لينضموا إلى شهداء حركة الجهاد وجميع الشهداء في غزة وجنين.

وأشادت الجبهة في السجون بالمقاومة الباسلة التي تصدت للعدوان الصهيوني على القطاع وردت عليه موحدة وتحت راية غرفة العمليات المشتركة ومن خلال عملية “ثأر الأحرار”، واتبعت تكتيكات جديدة مفاجأة للعدو الصهيوني الذي يعيش في حالة تخبط كبيرة.

وقالت: “إننا في منظمة السجون ومعنا جميع الأسيرات والأسرى نشعر بفخرٍ شديد ونحن نرى جميع فصائل المقاومة تتقدم الصفوف وترد في الميدان على قلبِ رجل واحد، وتقدم أبنائها ومقاتليها ومجاهديها شهداءً فداءً للوطن، وثأراً للأطفال الذين استشهدوا غدراً في منازلهم الآمنة”.

وأكدت أن “العدوان الصهيوني المتجدد على غزة، جزء لا يتجزأ من الحرب المفتوحة التي يشنها الكيان الصهيوني الفاشي والعنصري على الشعب الفلسطيني في كل الساحات، فما يجري في غزة غير معزول عما يجري في الضفة وداخل قلاع الأسر وخاصة بحق الأمين العام للجبهة الشعبية الذي يواصل ورفاقه خوض معركة بطولية ضد السجان الصهيوني رغم عزله، محذرين من المساس في الأمين العام ورفاقه”.

وشددت الجبهة الشعبية في السجون على ثقتها بالمقاومة وشعبنا في غزة في الرد على الاحتلال وإفشال مخططاته ووقوفنا وإسنادنا الكاملين معهم من داخل السجون من جانب.

واختتمت منظمة فرع السجون مؤكدة: “أن كافة الخيارات مفتوحة أمام الرفاق في المرحلة القادمة في مجابهة الاستهداف الشخصي الانتقامي للرفيق الأمين العام داخل سجون الاحتلال ورفاقه المعزولين، فالمعركة مفتوحة بيننا وبين الاحتلال داخل السجون”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى