أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

17 شهيدًا.. الاحتلال يستمر بعدوانه على قطاع غزة لليوم الثاني

إذاعة صوت الشعب 

استشهد شاب فلسطيني وأُصيب آخرون بجراحٍ ظهر اليوم الأربعاء، جراء قصف طيران الاحتلال  لأماكن متفرقة في قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، عن استشهد الشاب محمد يوسف صالح أبو طعيمة (25 عامًا) استشهد في قصف الاحتلال لشرق خان يونس جنوب قطاع غزة، بالإضافة لإصابة آخر وصفت جراحه بـ “الحرجة جدًا”، ليرتفع عدد الشهداء منذ بداية العدوان على قطاع غزة إلى 17 .

ولفت مراسلنا إلى أنّ الشاب “أبو طعيمة” ارتقى بعد قصف طيران الاحتلال لمجموعة من المواطنين كانوا يتواجدون بين منطقتي الفخاري وخزاعة شرق خان يونس.

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال أن طيرانه قصف مجموعة فلسطينية تابعة لحركة “الجهاد الإسلامي” في جنوب قطاع غزة كانت تستعد لإطلاق قذائف هاون ضد أهداف صهيونية.

تبع ذلك سلسلة غارات جوية متزامنة شنّها طيران الاحتلال على عدة مواقع للمقاومة بمختلف محافظات قطاع غزة، أسفرت عن إصابتين في صفوف الأطفال.

وبيّن أن صواريخ الاحتلال استهدفت مواقع وأراضٍ زراعية في شمال القطاع، وشرق القرارة وخزاعة بخان يونس جنوبًا، وشرق المنطقة الوسطى، وجنوب غرب مدينة غزة.

وجددت مدفعية الاحتلال والطائرات الحربية استهدافاتها شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة، إضافة لاستهداف أرض زراعية في مدينة جباليا.

وأشار مراسلنا إلى وصول إصابتين لأطفال إلى المستشفى الأندونيسي؛ نتيجة القصف الأخير على شمال القطاع، كما سُمع دوي انفجارات ضخمة بفعل القصف، وشوهدت ألسنة اللهب والدخان تتصاعد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى