تكنولوجيا

واتساب تعلن دعم استخدام حساب واحد في عدة هواتف

إذاعة صوت الشعب

أعلنت خدمة التراسل الفوري واتساب، عن دعم استخدام الحساب ذاته في هواتف عدة، وذلك في خطوة طال انتظارها.

وفي العام الماضي، وفرّت واتساب للأشخاص على مستوى العالم إمكانية تبادل الرسائل بمنتهى السلاسة عبر كل أجهزتهم، مع الاحتفاظ بمستوى الخصوصية والحماية نفسه.

وقالت الشركة “اليوم نحن بصدد تحسين الخصائص التي تدعم تعدد الأجهزة على نحو أكبر، من خلال توفير القدرة على استخدام الحساب الواحد في واتساب في عدة هواتف”.

وأوضحت، أن هذه الخاصية مطلوبة بشدة من المستخدمين، يمكن من خلالها الآن ربط الهاتف كواحد من أربعة أجهزة إضافية بحد أقصى، مثلما يحدث عند ربط واتساب في متصفحات الويب، والحواسيب اللوحية والحواسيب الشخصية.

ويتصل كل هاتف مرتبط بواتساب على نحو مستقل، مما يضمن أن رسائلك الشخصية ووسائطك المتعددة ومكالماتك مشفرة تمامًا بين الطرفين، وإذا ظل جهازك الأساسي غير نشط لفترة طويلة، فإننا نسجّل خروجك تلقائيًا من جميع الأجهزة المصاحبة.

وتعتقد الشركة بأن ربط الهواتف كأجهزة مصاحبة يجعل المراسلة أسهل، ويمكنك الآن التبديل بين الهواتف دون أن تسجل خروجك، وبذلك يمكنك مواصلة دردشاتك من حيث توقفت. أو إذا كنت تملك نشاطًا تجاريًا صغيرًا، فقد أصبح الآن بإمكان الموظفين الإضافيين الرد على العملاء مباشرةً من هواتفهم من حساب واتساب للأعمال نفسه.

وقالت واتساب إنها بدأت طرح هذا التحديث للمستخدمين على مستوى العالم، وسيكون متوفرًا للجميع خلال الأسابيع القادمة.

وأضافت الشركة أنها ستطرح أيضًا خلال الأسابيع القادمة طريقة بديلة وسهلة لربط الأجهزة المصاحبة.

ويمكنك الآن إدخال رقم هاتفك في واتساب ويب لتلقي كود لمرة واحدة واستخدامه في هاتفك، لإتمام عملية ربط الأجهزة بدلًا من الاضطرار إلى مسح الرمز المربّع.

وقالت واتساب: “نحن نتطلع إلى طرح هذه الخاصية لمزيد من الأجهزة المصاحبة في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى