أحدث الأخباررئيسيةرئيسية 1شؤون فلسطينية

أبو أحمد فؤاد لـ”إذاعة صوت الشعب”: الانتخابات المقبلة حدث مهم والشعب يريد الوصول إلى نتائج ملموسة

إذاعة صوت الشعب 

أكد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أبو أحمد فؤاد، أن الانتخابات الفلسطينية تشكل حدثًا مهمًا يدل على أن الشعب الفلسطيني يريد الوصول إلى نتائج من خلال وقائع ملموسة واختيار قيادة في الاتجاه الصحيح وهو اتجاه المقاومة والتحرير.

وقال فؤاد في تصريحات إلى إذاعة صوت الشعب خلال برنامج #نبض_البلد اليوم الخميس، إن “الشعب الفلسطيني يريد اختيار قيادته من خلال صناديق الاقتراع وليس بنظام الكوتة”.

وأفاد بأن الجبهة الشعبية شاركت في الانتخابات التشريعية المقبلة كونها تريد أن تكون قريبة من الشعب الفلسطيني.

وأضاف: “نريد أن تكون الانتخابات خطوة في اتجاه الاستقلال في اختيار مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية”، مشيرًا إلى ضرورة حقن الخلافات المتواجدة داخل بعض التنظيمات وحلها في الشكل المناسب.

وشدد نائب الأمين للجبهة الشعبية على ضرورة أن تكون الانتخابات الفلسطينية ديمقراطية ونزيهة وأن لا يلعب المال السياسي دورًا في تغيير الواقع، وأن تكون الأمور مختلفة تمامًا في هذه التجربة الانتخابية.

وبين أن الجبهة رفضت المشاركة في مجالس وطنية غير توحيدية ولن تتراجع عن موقفها المتعلق باتفاق أوسلو، وتؤكد على خيار استمرار المقاومة والتحرير مهما طال الزمان، مضيفًا: ” يجب أن لا تكون أي مؤسسة لدى منظمة التحرير مقيدة بقرارات الاحتلال الصهيوني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى