أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الأسرى الذين سيخوضون إضراب “الحرية أو الشهادة” ينشرون وصاياهم

إذاعة صوت الشعب

أعلن الأسرى الذين سيخوضون معركة الإضراب عن الطعام، وصيتهم الجماعية مع اقتراب معركتهم الكبرى بالإضراب عن الطعام تحت عنوان “بركان الحرّيةّ أو الشّهادة”، والتي سيشرعون بها في الأول من رمضان.

وأكّدت لجنة الطوارئ العليا للحركة الأسيرة، في بيانها رقم (7) مساء أمس السبت، على أن الأسرى سيخوضون المعركة موحدين، داعية أبناء الشعب الفلسطيني لتعزيز حالة التضامن والإسناد للأسرى يوم الثلاثاء القادم في كافة المدن الفلسطينية.

وقالت اللجنة، في بيانها: “ما زال عدونا على غيِّه.. يستمر في هجمته المعلنة علينا، وما زال حقده وإجرامه يدفعانه إلى الإمعان في استهدافنا.. وما زلنا نحن على ما عهدتمونا من تصميمٍ وإرادة على مواجهة هذا الصلف، وإيقاف هذه الهجمة، ولن نعبأ بتكاليف ذلك.. فلا خيار لنا إلا الانتصار بعد المواجهة، فقد وطنَّا أنفسنا على معركة إضراب الحرية أو الشهادة، والذي سيبدأ أول أيام رمضان القادم طالما لم تتوقف وتتراجع إدارة السجون عن إجراءاتها المدعومة والمقرة من وزارة الإرهاب القومي ووزيرها المجرم”.

وأكدت الحركة أن الإضراب بات خيارها الأرجح، مجددةً دعوتها لكل القوى والمؤسسات الفلسطينية الرسمية والشعبية، والفعاليات الجماهيرية، وكل الفصائل والأحزاب، للاستمرار بدعمها وتعزيز هذا الدعم مع دخول الأسرى في الإضراب.

وإليكم بالفيديو وصية الأسرى الذين سيخوضون الإضراب:

https://t.me/shaabvoice/75785

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى