أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

مزهر: قائمتنا تُغطي جميع قطاعات شعبنا وعلى رأسها الأسير أحمد سعدات

إذاعة صوت الشعب

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر، اليوم الثلاثاء، “إننا حرصنا أنّ تعبر قائمة الجبهة الشعبية عن آمال وتطلعات الشعب الفلسطيني من أجل العودة والاستقلال وإعادة بناء النظام السياسي”.

وقال مزهر خلال كلمة له في مؤتمر صحفي، عقد عقب تسليمها قائمتها للجنة الانتخابات المركزية: “إنّ الأسير القائد والأمين العام أحمد سعدات على رأس القائمة بالإضافة إلى العديد من الكفاءات المتنوعية من الشباب والمرأة والأسرى”، مُشيراُ إلى أنّها تغطي جميع قطاعات الشعب الفلسطيني بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف: “نعاهد شعبنا الفلسطيني على مواصلة الكفاح والنال والدفاع عن همومه واحتياجات المواطنين وهذا عهد قائمة “نبض الشعب”، مُؤكّداً على أن قائمة “نبض الشعب” لكل أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات.

وشدد مزهر، على أنّ الانتخابات فرصة مهمة من أجل إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وتغير النظام السياسي والانحياز المطلق للفئات المهمشة من الفقراء والشباب، لافتاً إلى أنّ وجود الأسرى يُشكل نقلة نوعية لقائمة الشعبية التي ستدافع عن القضايا الوطينة.

واختتم مزهر، حديثه بالقول: “قائمة “نبض الشعب”، تُمثل المرأة الفلسطينية بصفتها لاعبًا مهمًا وأصيلًا من المجتمع ككل”، مُنوهاً إلى أنّ غالبية مرشحي القائمة هم ممن تقل أعمارهم عن 40 عامًا؛ إداركًا بأهمية تفعيل دور الشباب في النضال الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى