أحدث الأخباررئيسيةشؤون فلسطينية

حمد “لإذاعة صوت الشعب”: المرأة الفلسطينية هي عنوان الصمود ولها دور بارز بالدفاع عن القضية

بمناسبة الثامن من اّذار

إذاعة صوت الشعب

أكدت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اكتمال حمد، اليوم الأحد، أنّ “المرأة الفلسطينية جزء أصيل من الشعب الفلسطيني، قدمت الغالي والنفيس من أجل فلسطين ستواصل نضالها ومقاومتها من أجل تحرير الأرض والإنسان”.

وأبرقت حمد في حديث ” لإذاعة صوت الشعب”، بمناسبة الثامن من اّذار اليوم العالمي للمرأة، بالتحية إلى “المرأة في كل مكان بالعالم، خاصة للمرأة الفلسطينية أينما وجدت التي كانت ولا زالت تواصل مسيرتها في شتى المجالات والميادين من أجل تحقيق الحقوق العادلة لشعبنا”.

وشددت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ، على أنّ “المرأة الفلسطينية هي عنوان الصمود، ولها دور بارز ومهم في كافة مجالات الحياة سياسيًا واجتماعيًا وثقافيًا ولا ننسى دورها في الدفاع عن القضية الفلسطينية العادلة”.

وأضافت: ما تحتاجه المرأة الفلسطينية في هذا اليوم هو تحقيق الوحدة؛ من أجل إنهاء الانقسام، وبناء استراتيجية وطنية، ومقاومة هذا العدو الصهيوني.

وفي ختام حديثها طالبت بإقرار قانون لحماية المرأة الفلسطينية في غزة والضفة، التي لها تاريخ مشرف في القضية الفلسطينية، وبضرورة دعم المرأة الفلسطينية وأينما تواجدت وتعزيز دور المرأة في كل المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى