شؤون فلسطينية

لجنة الدراسات العليا تناقش مقترحات العناوين والخطط الدراسية لعدد من طلبة ماجستير العلاقات العامة والإعلام

إذاعة صوت الشعب

ناقشت لجنة الدراسات العليا بقسم الإعلام في جامعة غزة العناوين والخطط المقترحة لعدد من طلبة ماجستير العلاقات العامة والإعلام، وذلك بمشاركة نخبة من المختصين وأساتذة الإعلام في الجامعات الفلسطينية.

وبدوره أكد الدكتور أحمد حمودة منسق لجنة الدراسات العليا بقسم الإعلام في جامعة غزة بأن عقد لجنة مناقشة عناوين وخطط طلبة ماجستير العلاقات العامة والإعلام بمشاركة عدد من المختصين وأساتذة الإعلام في الجامعات الفلسطينية يهدف إلى اخيتار موضوعات علمية حديثة لنشر الثقافة التوعية بمستجدات العلم فى علوم الاعلام والاتصال والعلاقات العامة المعاصرة لكافة باحثي الدراسات العليا، إضافة إلى تجويد عناوين وخطط الرسائل المقدمة من قبل الطلبة بما يضمن إعداد رسائل وأطروحات ماجستير علمية ومتينة وفق منهجية البحث العلمي المعتمدة لدى عمادة البحث العلمي والدراسات العليا بجامعة غزة.

ومن جهته أفاد الدكتور رائد خضر رئيس قسم الإعلام بجامعة غزة، حرص القسم على الارتقاء بمستوى طلبة الدراسات العليا من خلال توجيههم إلى تقديم عناوين بحثية تساهم في مناقشة مشاكل بحثية حديثة من شأنها تلبية احتياجات المكتبة العلمية الفلسطينية والعربية.

يذكر أن لجنة مناقشة العناوين والخطط الدراسية تكونت من كلٍ من: الأستاذ الدكتور جواد الدلو، والأستاذ الدكتور ماجد تربان، والدكتور حسين سعد، والدكتور حاتم العسولي، والدكتور رائد خضر، والدكتور أحمد حمودة، والدكتور توفيق أبو جراد، والدكتورة غادة الراعي. هذا وقد تمت مراسم المناقشات في قاعة المؤتمرات بجامعة غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى