أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الشعبية في بيت حانون تحيي ذكرى استشهاد الرفيق محمد طلال الزعانين

إذاعة صوت الشعب

أحيت منظمات الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في بيت حانون شمال قطاع غزة، عصر اليوم الخميس، الذكرى الخامسة عشر لاستشهاد الرفيق محمد طلال الزعانين. 

وخلال زيارة قيادة وكوادر الجبهة الشعبيّة في المنظمات إلى مقبرة بيت حانون، وضع الرفاق إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد محمد الزعانين وفاءً له في ذكرى استشهاده. 

ومن أمام ضريح الشهيد، قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية الرفيق صابر الزعانين، إنّ “الأرض الفلسطينيّة في ظل جرائم الاحتلال وعدوانه المستمر تشتعل غضبًا وبركانًا، وكما قال لنا القائد العسكري جيفارا غزة: “لنجعل من كل حبة رمل من رمال غزة لغمًا يتفجر تحت الغزاة الصهاينة”.

وتابع الرفيق الزعانين: “نحن اليوم أمام ضريح شهيدنا البطل نقول: نم قرير العين يا رفيق، فمن خلفك الآلاف من مقاتلي الجبهة الشعبيّة يشرعون بنادقهم في صدر الكيان الصهيوني ومؤمنين إيمانًا قاطعًا بأنّ المقاومة هي خيارنا، ولا يوجد أمامنا خيارات إلّا المقاومة والاشتباك مع هذا العدو حتى الحرية والعودة والاستقلال”.

وأردف الزعانين: “عهدنا يتجدّد لعائلة الشهيد ولكل الشهداء، وقسمنا لشعبنا بأنّ المقاومة ستستمر حتى لو على حجرٍ ذبحنا سنواصل المقاومة بكل أشكالها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى