أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

المالية وديوان الموظفين بغزة ينجزان الربط الالكتروني لمعاملات الموظفين

إذاعة صوت الشعب

تمكنت وزارة المالية بغزة بالتعاون مع ديوان الموظفين العام من انجاز عملية سحب معاملات الموظفين الكترونيًا من النظام الخاص بالديوان إلى نظام الرواتب، في خطوة مهمة نحو الاستغناء عن تحويل المعاملات الورقية.

وقالت وزارة المالية إن هذه الخطوة تعتبر من أهم الإنجازات التي ستسهل وصول المعاملات والمكاتبات الخاصة بالموظفين إلى الوزارة.

وبين مدير دائرة البرمجة في وزارة المالية نائل اليازجي أن هذا الإنجاز جزء من الخطط الرامية لتحسين عملية الربط الالكتروني بين الأنظمة، والتي تهدف إلى تحسين الخدمات وتجويدها في كلا المؤسستين.

وأشار المشرف على أنظمة الرواتب كمال قاسم إلى أن تحويل المعاملات الكترونياً يساهم في تسريع وتسهيل وصول المستندات والمعاملات للوزارة، ما يوفر الوقت والجهد البشري لإيصال تلك المعاملات إلى الوزارة بشكل يومي.

بدوره أكد مدير عام تكنولوجيا المعلومات بديوان الموظفين أحمد عماد أن هذا الربط بين نظام الديوان ووزارة المالية سيساهم في تسريع تنفيذ المعاملات الخاصة بالموظفين والحفاظ على مستنداتهم، آملا أن يتم الاستمرار في اجراء عمليات الربط الالكتروني بين المؤسستين.

وتسعى وزارة المالية لتطوير برامجها وأنظمتها المحوسبة بما يخفف عن الموظفين والجمهور، ويسهل من اتمام إجراءاتهم المالية، وفق رؤية استراتيجية تراعي التطور التكنولوجي الحديث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: