أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

وفد قيادي من الجبهة الشعبيّة يلتقي حركة فتح في بيروت

إذاعة صوت الشعب

استقبل السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، اليوم الاثنين، نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر، والوفد المرافق له الذي ضمّ عضوي المكتب السياسي للجبهة مروان عبد العال وعمر مراد، وعضو اللجنة المركزية للجبهة اياد عوض الله وعضو مكتب العلاقات الوطنية عبد الكريم الشرقي.

وكان في استقبال وفد الجبهة إلى جانب السفير الفلسطيني، أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، وعضو المجلس الثوري آمنة جبريل، وأعضاء قيادة حركة فتح في لبنان حسين فياض ومنذر حمزة وغسان عبد الغني.

وخلال اللقاء، أكَّد المجتمعون على ضرورة دعوة الرئيس إلى الالتقاء على رؤية وطنية فلسطينية شاملة وتعزيز التفاهم والتواصل، وصولاً إلى الوحدة الوطنية الفلسطينية الشاملة للتصدي ومواجهة العدوان الصهيوني بوحدةٍ وفعلٍ نضالي ينصهر بها الكل الفلسطيني تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كافة أماكن تواجده.

وبحث المجتمعون الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وما تشهده من اعتداءات مستمرة واقتحامات يومية وخاصة في مدينة القدس وعمليات القتل الممنهجة بحق أبناء شعبنا واعتداءات وممارسات قطعان المستوطنين والمحمية من قوات الاحتلال.

ووجّه المجتمعون التحيّة لصمود أبناء شعبنا ومقاومتهم الباسلة للمحتل في مختلف مواقع المواجهة، مقدرين عاليًا بسالتهم ووحدتهم الوطنية الفلسطينيّة وتصديهم للمشروع الصهيوني ودحر كافة محاولاته التي تستهدف قضيتنا ومشروعنا الوطني في العودة والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينيّة المستقلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى