رياضة

الأهلي يضرب سياتل بالوقت القاتل والهلال يتجاوز الوداد

إذاعة صوت الشعب

اقتنص فريق الأهلي المصري بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية بكرة القدم بعد فوزه على سياتل ساوندرز الأميركي بهدف نظيف مساء السبت على ملعب (ابن بطوطة) في مدينة طنجة المغربية.

وسجل هدف الفوز للأهلي اللاعب البديل محمد مجدي “أفشة” من تسديدة قوية في الدقيقة 88 منحت بطاقة نصف النهائي للفريق المصري بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر.

وصعد الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل ضد ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا يوم الأربعاء المقبل، كما يلعب في نصف النهائي أيضًا الهلال السعودي ضد فلامنجو البرازيلي.

وكان الهلال تأهل إلى قبل النهائي من البطولة، وذلك عقب فوزه على الوداد البيضاوي المغربي بركلات الترجيح (5-3)، بعد نهاية الوقتين الأصلي، والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

وكان الوداد المغربي المبادر بالتسجيل بواسطة أيوب العملود بالدقيقة 52، قبل أن يعدل الهلال النتيجة عبر محمد كنو من ركلة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة 93.

وفي الركلات الترجيحية، تمكن الهلال من التسجيل عبر ماريجا، ولوسيانو فييتو، وصالح الشهري، وعبد الله الحمدان، ومصعب الجوير، في المقابل أهدر يحيى عطية الله الركلة الأولى للوداد ثم سجل أيوب العملود، وأوناجم، وجلال الداودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى