أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة يستقبل السفير الفلسطيني في سوريا سمير الرفاعي

إذاعة صوت الشعب 

استقبل نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر، صباح اليوم الأحد، سفير فلسطين في سوريا وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح سمير الرفاعي.

وحضر اللقاء الذي عُقد في مكتب الجبهة الشعبيّة بدمشق قيادات الجبهة، حيث تناول اللقاء الأوضاع الراهنة، والمخاطر التي تعصف بالقضية الفلسطينيّة، وما تمارسه الحكومة الصهيونيّة اليمينيّة الفاشيّة من إجراءاتٍ وجرائم على الأرض لن تكون آخرها المجزرة التي ارتكبها الاحتلال في مُخيّم جنين.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن التضحيات التي يُقدّمها شعبنا الفلسطيني في كلّ أماكن تواجده، فيما أشاد الحاضرون بصمود أبناء شعبنا بالضفة المحتلة في وجه جرائم الاحتلال الفاشيّة، بالتزامن مع بسالة المقاومين الذين يصدّون عدوانه على شعبنا.

كما جرى التأكيد على ضرورة صوغ استراتيجيّة وطنيّة تلبّي طموحات أبناء شعبنا، مع التأكيد على ضرورة توحيد صفوفنا في مواجهة الحملة الفاشية التي تقودها حكومة الاحتلال.

وشدّد المجتمعون، على أنّ الوحدة الوطنية تُعتبر أهم مرتكزات الانتصار على الاحتلال وردعه وصدّ عدوانه المتواصل على شعبنا الفلسطيني ومقدساته في كل الأراضي المحتلة.

بدوره، وجّه نائب الأمين العام الرفيق جميل مزهر التحيّة للفارس خيري علقم منفّذ عملية القدس البطولية قبل يومين والتي أدّت إلى مقتل وإصابة عددٍ من المستوطنين.

وأكَّد الرفيق مزهر، أنّ الشهيد علقم أذاق الموت للصهاينة، حيث أكَّد برصاصاته المقدّسة على أنّنا لا ننسى دماء شهدائنا والثأر لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى