أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

الأسرى في سجون الاحتلال مستعدون لمواجهة قادمة

إذاعة صوت الشعب
 
قالت مصادر قريبة من قيادة الحركة الوطنية الأسيرة مُطلعة على تحركات الحركة الأسيرة، بأنها على جهوزية تامة للمواجهة من أجل التصدي للهجمة الصهيونية على الأسرى ومنجزاتهم.
 
وأكدت المصادر في تصريحاتٍ خاصة لـ “مركز حنظلة”، أن حركة التنقلات الواسعة، وافتتاح عددٍ من الأقسام هو مقدمة لسلسلة من إجراءات القمع التي ابتدأت في هدريم، وريمون، ونفحة، وجلبوع، لتشمل في الأيام القادمة نقل سجن إيشيل السبع، إلى سجني نفحة وريمون.
 
وأضافت إدارة السجون الصهيونية، أبلغت الأسرى في سجن “ايشيل” عن نقلهم إلى سجني “نفحة وريمون”، فيما تأتي هذه التنقلات إلى جانبِ عددٍ من إجراءات القمع الأخرى طالت سجني “عوفر الأقسام 13-14 – سجن مجدو” واستهدفت الأسرى الأشبال، وعددٍ من الأقسام الأخرى.
 
يذكر أن لجنة الطوارئ العليا للحركة الأسيرة وخلال اجتماعها الأسبوعي، ناقشت التطورات على الساحة الاعتقالية، إلى جانب تدارس إجراءات القمع الأخيرة، والسُبل الأمثل لمواجهتها، حيث أشارت إلى أن اللجنة العليا أجمعت على أن استفزازات مصلحة السجون تأتي في إطار محاولاتها تحديد موعد المعركة القادمة، والتي من المتوقع أن تكون في شهر رمضان القادم، فيما أشاروا بالإجماع لرفع شعار مناسب للمرحلة يؤكد على الجهوزية والاستمرار في التعبئة من أجل المواجهة القادمة بعنوان (موحدون وقادرون).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى