أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

بالصور.. وفد قيادي من الشعبية يزور وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة

إذاعة صوت الشعب

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، اليوم الاثنين، وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة اللواء أبو خالد مصلح برئاسة رئيس مكتب العلاقات الوطنية في الجبهة ماهر مزهر وعدد من أعضاء اللجنة المركزية العامة.

وأشاد مزهر بدور المؤسسة الأمنية الهام في خدمة أبناء شعبنا و عقيدتها الوطنية التي تسخر كل إمكانياتها للحفاظ على صمود المواطن وحماية ظهر المقاومة والأمن المجتمعي، خاصة في ظل التحديات التي تواجهها بسبب الحصار والإغلاق والضغوط المختلفة التي تتعرض لها.

وعبّر مزهر عن دعم الجبهة الكامل لجهود الوزارة في تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة الأخطار المحدقة بالمشروع الوطني الفلسطيني، مؤكدًا أنّ الجبهة ماضية في تعزيز وتطوير علاقاتها الوطنية من أجل حماية شعبنا.

بدوره، رحب اللواء مصلح بالوفد الزائر معربًا عن تقديره لهذه الزيارة التى تعزز العلاقات مع أبناء شعبنا وفي المقدمة منها قواه الحية وخاصة مع الرفاق في الجبهة الشعبية، مشدداً على أن الوزارة ستستمر في بذل المزيد من الجهود لتطوير عملها المؤسساتي والارتقاء به للأفضل؛ لمواكبة التطورات وتسهيل تقديم خدمتها بالشكل الذي يليق بتضحيات وصمود أبناء شعبنا.

وفي ختام الزيارة، قَدمّ الوفد درع الشكر والتقدير للواء مصلح تعبيرًا عن تقدير الجبهة لجهود الوزارة وإدارتها في خدمة أبناء شعبنا في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى