أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة يستقبل وفدًا قياديًا من حركة الجهاد الإسلامي للتهنئة بانطلاقة الجبهة

إذاعة صوت الشعب

استقبل نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر، وفدًا قياديًا من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، جاء مهنئًا الجبهة الشعبيّة في ذكرى انطلاقتها الـ55.

وقدّم وفد الجهاد التهنئة باسم الأمين العام للحركة الأخ زياد النخالة والمكتب السياسي إلى أمين عام الجبهة الشعبيّة الرفيق أحمد سعدات ونائبه الرفيق جميل مزهر وكافة أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزيّة، وذلك في الذكرى الـ55 للانطلاقة المجيدة للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين.

وأكَّد وفد الحركة الذي ترأسه عضو المكتب السياسي خالد البطش، على العلاقة التاريخيّة والمميّزة مع الجبهة الشعبيّة، لافتًا إلى أنّ هذه العلاقة نُسجت على يد المؤسّس الدكتور الشهيد فتحي الشقاقي، مُجددًا التأكيد على ضرورة تحقيق الوحدة والمضي قدمًا في طريق الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين.

بدوره، رحَّب نائب الأمين العام الرفيق جميل مزهر بوفد حركة الجهاد الإسلامي، موجهًا التحيّة إلى الأمين العام للحركة الأخ زياد النخالة، مؤكدًا أنّ هناك تقدير واحترام متبادل بين الجبهة وحركة الجهاد الإسلامي، يؤكّد على القناعة المشتركة في مشروع الكفاح والنضال.

وشدّد الرفيق مزهر على أنّ هناك حالة من التناغم والتطابق في الموقف السياسي إزاء مشروع المقاومة ما بين الجبهة الشعبيّة وحركة الجهاد، مؤكدًا على أهمية تطوير العلاقة في كافة المجالات خاصة الكفاحية.

وأوضح مزهر، أنّ المخاطر السياسيّة المترتّبة على صعود اليمين الفاشي في كيان الاحتلال، وما ستحمله الحكومة الصهيونيّة من تهديداتٍ وإجرام تجاه أبناء شعبنا وأسرانا وأرضنا ومقدساتنا يتطلّب وحدة وطنيّة وصياغة استراتيجيّة مواجهة تكون ناظمة للفعل السياسي وبشكلٍ متكامل مع الفعل الميداني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى