أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

الجبهة الشعبية بخان يونس تنظّم حفل استقبال لرفاقها في ذكرى الإنطلاقة الـ 55

إذاعة صوت الشعب 

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة خان يونس “منظمة الشهيد عمر النايف ” اليوم الجمعة، حفل استقبال لرفاقها وكوادرها في المنظمة في ذكرى انطلاقتها الـ55.

وشارك في حفل الاستقبال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ومسؤول فرعها في قطاع غزة الرفيق محمود الراس، وأعضاء اللجنة المركزية وكوادر وأعضاء الجبهة في المحافظة.

وأشاد الراس، خلال كلمة له، بدور الرفيقات اللواتي كان لهن حضورًا مميزًا خلال مهرجان الانطلاقة قبل أيام في ساحة الكتيبة بمدينة غزة، ودور الرفاق الحاضرين في الميادين كافة، مباركًا جهود الرفاق الذين حشّدوا وشاركوا في المهرجان المركزي، ما اخرجه بلوحة وطنية جبهاوية تؤسس لمرحلة جديدة، مشيرًا إلى أنّ الجبهة لديها برنامج وطني تقدمي أكثر عدالة وملامسة لهموم وقضايا الناس، ويتقاطع معه آلاف الفلسطينيين حول العالم، ورؤية وشعارات ثورية وتقدمية وعلمية.

وأضاف: نحن حزب يؤمن بنا الكثير من أبناء شعبنا، ولن نغير ميراث كفاحها الضخم والمتميز والنوعي، مؤكدًا أنّ تعطش الجماهير للعمل الكفاحي المستدام والمتطور والنوعي يدمي وجه العدو في كل مكان، ويدفّع العدو أثمان إرهابه، ويعيد للجماهير ثقتها بالقوى المنظمة، ويؤكد وحدة الساحات.

وأشار إلى أن المهرجان وضع الرفاق أمام مهمة ملحة وضرورية وهي تنظيم الجماهير وقيادتها نحو أهدافها، مشيرًا إلى أن لا قيمة لمعركة لا تشترك بها الجماهير، مشددًا على أنّ التحديات تتعاظم، وأنّ البندقية هي التي تردع العدو وتدفعه نحو التخلي عن إجرامه وإرهابه. 

وأكد أن العمل المشترك مع الجهات والتجمعات الشعبية والمجموعات الشبابية واللجان المجتمعية سيمكننا من ترجمة وتجسيد برامجنا وشعاراتنا.

بدوره، أشاد مسؤول منظمة الشهيد عمر النايف داوود البريم بدور جميع الرفاق والرفيقات الذين عملوا ليلًا ونهارًا، خلال الأيام الماضية، لحشد وتعبئة الجماهير على الحضور والمشاركة في انطلاقة الجبهة، موجهًا الشكر والعرفان لجميع الجنود المجهولين الذين كان لهم بصمة واضحة في العمل الجماهيري.

وفي نهاية الحفل، كرمت منظمة الشهيد عمر النايف لفيف من الرفاق والرفيقات الذين شاركوا في تنظيم فعاليات إحياء ذكرى الإنطلاقة الـ55 وعائلات شهداء شرق محافظة خان يونس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى