أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة يتلّقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مهنئًا بذكرى انطلاقة الجبهة

إذاعة صوت الشعب

تلقّى نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر، اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر/ كانون أوّل، اتصالاً هاتفيًا من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الأخ إسماعيل هنية “أبو العبد”، للتهنئة بالذكرى الـ55 لانطلاقة الجبهة الشعبيّة.
 
وخلال الاتصال، قدّم هنية التهاني باسم حركة حماس للرفيق الأمين العام القائد أحمد سعدات ونائبه الرفيق جميل مزهر، وإلى كافة الرفاق في المكتب السياسي واللجنة المركزيّة، مُشيرًا إلى العلاقة التي تربط الحركة بالجبهة الشعبيّة صاحبة البصمة الواضحة في المسيرة النضاليّة لشعبنا، مؤكدًا بأنّها انطلاقة تجدّد العزائم والصفحات المشرقة من تاريخ شعبنا وتأكيد على الخيارات الاستراتيجيّة.
 
وشدّد هنية خلال الاتصال الهاتفي على ضرورة تعزيز المقاومة وتطويرها في ظل العدوان الصهيوني المستمر على شعبنا وصولاً للتحرير والعودة إلى بلادنا.
 
بدوره، أثنى نائب الأمين العام للجبهة الرفيق جميل مزهر على اتصال الأخ هنية في هذه المناسبة التي تمثّل مشعلاً لأبناء شعبنا على طريق العودة والتحرير، فيما قدّم الرفيق النائب التهنئة لهنية ومن خلاله لقيادة الحركة في الداخل والخارج بمُناسبة ذكرى انطلاقة حركة حماس التي شكّلت إضافة نوعية إلى حركات المقاومة بتضحياتها وشهدائها، وما قدّمته وتقدّمه من فعلٍ مُقاوم.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى