أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

الشعبية في خان يونس تستقبل وفود الفصائل المهنئة بذكرى إنطلاقتها الـ55

إذاعة صوت الشعب
نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمحافظة خان يونس، حفلاً لاستقبال المهنئين بمناسبة ذكرى الانطلاقة الـ55، بحضور قيادات فصائل العمل الوطني والإسلامي، وشخصيات اعتبارية ووطنية ونسوية.
 
واستقبلت قيادة وكوادر الجبهة في المحافظة وأعضاء من اللجنة المركزية العامة وفد القوى الممثل بقيادة حركة فتح، و حركة حماس ، وحركة الجهاد الإسلامي، والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، والجبهة العربية الفلسطينية، ولجان المقاومة الشعبية، وحركة الأحرار الفلسطينية، وحركة المجاهدين الفلسطينية.
 
ورحب الرفاق بالحضور المهنئين، موجهين الشكر والتقدير إلى جميع فصائل العمل الوطني والإسلامي على حضورهم لتهنئة الجبهة في ذكرى انطلاقتها الـ55، كما وجهوا تحية الإجلال والإكبار للأسرى الأبطال خلف باستيلات العدو الصهيوني وعلى رأسهم الأمين العام الرفيق القائد أحمد سعدات “أبو غسان”.
 
وأكَّدت الجبهة أنّ مشاركة الجماهير في مهرجان الانطلاقة شَكلّ استفتاءً شعبيًا ووطنيًا على مواقف الجبهة على كافة الصعد الكفاحيّة والسياسيّة والوطنيّة والمجتمعيّة والعربيّة والدوليّة.
 
بدورها، هنأت قيادة الفصائل والقوى الفلسطينية رفاق الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وكافة أعضاء وكوادر وأنصار الجبهة بمناسبة الذكرى الـ55 للانطلاقة التي حملت شعار “انطلاقتنا مقاومة” وهي تؤكد منذ التأسيس على خيار المقاومة ودحر الاحتلال من كافة الأراضي الفلسطينية ولا بديل عن تحرير الأرض والهوية من الصهاينة.
 
وأضافت الفصائل، أنّ الجبهة متمسكة بشعار المقاومة وحماية الثوابت واستمرار نهج المقاومة في الضفة الغربية و غزة وكافة الأراضي المحتلة، داعيةً إلى ضرورة العمل على استعادة الوحدة الوطنية من أجل استنهاض طريق التحرير التي لن ولم تمر إلا بالوحدة والمقاومة والوقوف يد واحدة في وجه غطرسة المحتل وأعوانه.
 
وفي نهاية اللقاءات قدمت وفود الفصائل دروع تهنئة للرفاق في الجبهة الشعبية بمناسبة الذكرى الـ55 للانطلاقة التي تعتبر أحد أبزر الفصائل الفلسطينية الكبرى التي تتمسك بالثوابت الوطنية وتقف بجانب الجماهير وتتبنى قضاياهم الوطنية والمطلبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى