أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

وفد قيادي من الجبهة الشعبية يزور عائلة الشهيد سامي ماضي في ذكرى استشهاده

إذاعة صوت الشعب 

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين يتقدّمه نائب الأمين العام للجبهة الرفيق جميل مزهر وعضو المكتب السياسي ومسؤول فرع غزة الرفيق محمود الراس ومسؤول الجبهة في المحافظة الوسطى الرفيق نائل أبو سويرح وأعضاء من اللجنة المركزية، منزل شهيد الانطلاقة الرفيق سامي ماضي في ذكرى استشهاده. 

وتأتي هذه الزيارة في ذكرى استشهاد الرفيق سامي ماضي، التي تتزامن مع الذكرى الـ 55 لانطلاقة الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين. 

وخلال الزيارة، وجّه نائب الأمين العام الرفيق جميل مزهر التحيّة إلى عائلة الشهيد الرفيق سامي ماضي ووالده ووالدته وزوجته وأبناؤه في ذكرى الانطلاقة الـ55، فيما استذكر الرفيق مزهر مناقب الشهيد ومواقفه البطولية التي جسّدها خلال فترة حياته حتى استشهاده.

وجدّد نائب الأمين العام العهد للشهيد وعائلته بأنّ الجبهة ستبقى على عهد الشهداء حتى التحرير الكامل للتراب الوطني الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينيّة وعاصمتها القدس.

بدوره، رحّب والد الشهيد سامي بوفد الجبهة الزائر، مثمنًا هذه الزيارة التي تأتي كلمسة وفاء من الجبهة وقيادتها للشهداء القادة، فيما أثنى على دور الجبهة الشعبيّة وحرصها الدائم على التواصل مع عوائل الشهداء.

وفي ختام الزيارة، قدّم وفد الجبهة لذوي الشهيد صورة تذكاريّة كلمسة وفاء من الجبهة لتضحيات الرفيق الشهيد سامي ماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى