أحدث الأخبارشؤون فلسطينية

ماهر مزهر “لإذاعة صوت الشعب”: قضية فلسطين ستبقى قضية العرب المركزية وكل الأحرار في العالم

خلال مهرجان إحياء ذكرى إنطلاقة الجبهة الشعبية الـ55

إذاعة صوت الشعب 

قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين ماهر مزهر، إنّ “إحياء ذكرى انطلاقة الجبهة هو يوم وطني لكل الثوار والمقاتلين والأحرار للتأكيد أننا سنبقى الأوفياء لدماء الأكرم منّا جميعًا، وأننا سنحفظ العهد والأمانة والوصية ولن نحيد عن البوصلة، فإمّا النصر أو الشهادة”.

وأكد مزهر في حديث لإذاعة صوت الشعب، حول ذكرى انطلاقة الجبهة الـ55: شعار انطلاقتنا هو المقاومة لنؤكّد أنّ طريقنا نحو فلسطين لن يتم إلّا من خلال البندقية والاستشهاديين وعمليات الطعن والدهس لأن هذه الطريق هي التي تجلب لنا العزة والكرامة والتحرير.

ولفت مزهر إلى أنّ “طريق الوحدة المبني على الشراكة هو أقصر الطرق نحو القدس وإنهاء الانقسام وتشكيل القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية ودعم وتعزيز صمود شعبنا هو المدخل للنصر والتحرير، مضيفًا أنّ “ما شاهدناه في مونديال قطر يعكس أن اتفاقيات التطبيع وأبراهام تذهب باتجاه الوهم والسراب، وأن قضية فلسطين ستبقى قضية العرب المركزية وكل الأحرار في العالم”.

و أضاف: “للفاشيين الجدد بن غفير وسمويترش نقول إنّ هل تهديداتكم وعويلكم لن ترهبنا وسنقدم الشهيد تلو الشهيد وسنخوض غمار المعركة حتى رحيلكم عن أرضنا”.

و ختم عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبيّة حدثيه، سينتصر شعبنا آجلاً أم عاجلًا وسنعود إلى الديار وسيرحل العدو من حيث أتى وسنحيا بعزة وكرامة.. هذا هو العهد والقسم حتى النصر والتحرير والعودة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى