أحدث الأخباررئيسية 1شؤون فلسطينية

والدة الشهيد القائد “الكيلاني” توصي: اتخذوا تامر وقصته البطولية قدوة لكم اسلكوا هذا الطريق المشرِّف

خلال مهرجان ذكرى انطلاقة الشعبية الـ55

إذاعة صوت الشعب

وجهت والدة الرفيق القائد الشهيد تامر الكيلاني أحد قادة “عرين الأسود” وصيتها لجميع أبناء شعبنا: “اتخذوا تامر وقصته البطولية قدوة لكم، اسلكوا هذا الطريق المشرِّف، لا تنسوا طريق التحرير، طريق الأشراف، ولا تتركوا البندقيّة أبدًا”.

وخلال كلمةٍ مصوّرة نيابةً عن أهالي الشهداء في مهرجان انطلاقة الجبهة الشعبيّة الـ55 في ساحة الكتيبة بمدينة غزة أكدت والدة الشهيد الكيلاني أن ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبيّة هي فرصة لتهنئة الجبهة وتهنئة أنفسنا بهذه الجبهة الشعبيّة.

ودعت الكيلاني للاستمرار على طريق تامر ووديع حداد والحكيم وأبو علي مصطفى وليلى خالد وكل القامات العالية، مُشيرةً: “البندقية والعلم هم الشرف في هذه الحياة، احفظوهم جيدًا”.

وفي كلمةٍ مؤثرة قالت: “إذا رحل تامر، فالخير في آلاف الشباب من أبناء شعبنا الفلسطيني”، مُضيفةً: “تامر مفخرة حقيقيّة هو وجميع رفاقه المقاومين منذ انطلاقة الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين”.

ولفتت إلى أن الرفيق وديع حدّاد والحكيم وأبو علي مصطفى كانوا قدوة الشهيد تامر، لافتةً: “تامر تربّى على مبادئ هؤلاء القادة، وكلي فخر بأنّ ابني رفيق في الجبهة الشعبيّة وسلك هذا الطريق”.

وأشارت والدة الشهيد الكيلاني إلى أن تامر منذ طفولته كان منتميًا للجبهة الشعبيّة، وفي نهاية المطاف تكرّم وكرّمنا نحن والجبهة بهذا العمل البطولي وهذه التضحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى